أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الأربعاء وانخفاض ملموس الخميس


يبقى الطقس الأربعاء، خريفيًا معتدلًا في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات ما بعد العصر ولفترة قصيرة هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية من المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان، بين 31 - 17 درجة مئوية، وفي غرب عمان 29 - 15، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 14 ، وفي مرتفعات الشراة 28 - 13, وفي مناطق البادية 33 - 16, وفي مناطق السهول 30 - 17, وفي الأغوار الشمالية 35 - 20, وفي الأغوار الجنوبية 37 - 23، وفي البحر الميت 36 - 22، وفي خليج العقبة 37 - 23 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يتأثر الأردن الخميس، بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتسود رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويبقى الطقس الجمعة، خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ السبت، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.