الجلامدة : نقابة الاطباء ترفض تسليم ملف الامن الصحي للعدو الصهيوني


خاص _ اكد عضو مجلس نقابة الاطباء الدكتور مظفر الجلامدة ان النقابة ترفض التعامل مع اي شركة يثبت انها تتعامل او لها شراكات مع العدو الصهيوني ، مشيرا الى ان النقابة تتابع ملف الشركة التي اعلنت الحكومة انها ستعهد اليها تطوير القطاع الصحي وطلبت من مركز الأمن السيبراني معلومات عن كافة التفاصيل المتعلقة بها تمهيدا لاتخاذ قرار حولها.

واضاف الجلامدة ل الاردن ٢٤ من غير المقبول بعد ماحدث بالدول الشقيقة تسليم العدو ملف الامن الصحي الاردني ، مؤكدا ان الامن الصحي الاردني خط احمر .

وتابع الجلامدة من حق المؤسسات والنقابات ان تبدي تخوفها من الشركات التي ترتبط بالعدو الصهيوني سواء عن طريق شراكات او تعاون ، مؤكدا ان النقابة ليست ضد التحديث والتطوير وتحترم الاجراءات بهذا الخصوص وبنفس الوقت ترفض تسليم ملف الامن الصحي وبيانات الشعب الاردني للعدو الصهيوني .

واشار الجلامدة الى ان هناك خيارات اخرى  وشركات تستطيع الحكومة التعامل معها ، منوها الى ان العدو لا يخفي اطماعه بالاردن ويريد جمع البيانات عن الشعب الاردني ولا نغفل عما جرى في لبنان من الدخول للبيانات والتجسس على المواطنين.

وقال الجلامدة نشكر دولة الامارات العربية على دعمها للاردن وحرصها على تطوير القطاع الصحي وبنفس الوقت نريد كافة المعلومات المتعلقة بالشركة التي سيتم ادخالها الى القطاع الصحي ، لافتا الى ان النقابة طلبت من مركز الامن السيبراني معلومات حول هذا الملف وسيتم اعلان موقفها لاحقا.