إيقاف لاعب إيراني 6 أشهر بسبب وشم "شيطاني"!


قررت لجنة الأخلاق في الاتحاد الإيراني لكرة القدم، توقيع عقوبة مالية والإيقاف على أحد لاعبي فريق ناساجي، بسبب وضع وشم على جسده.

 

 وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "إيرانيان سبورت"، فإن آرمين سهرابيان، لاعب فريق ناساجي، تم توقيع عقوبة مالية عليه قدرها 600 مليون تومان، ما يقارب 13 ألف يورو، بالإضافة إلى إيقاف لمدة ستة أشهر بعد وضعه وشما على جسده.

ووفقا لموقع "تابناك سبورتس"، فإن صورة وشمفخذسهرابيان،باتت مثيرة للجدل، وهي صورة مأخوذة من مسلسل مصاصي الدماء، تصور إنسانابأسنان حادة.

وأفاد التقرير أن لجنة الأخلاق قررت أن يتم استخدام هذه الغرامة المالية لتطوير كرة القدم في جزر تونب كوك، وتونب بوجار، بالإضافة إلى جزيرة أبو موسى.

وقال مهدي تاج رئيس اتحاد الكرةفي وقت سابق خلالحفل تكريم أمهات وزوجات الرياضيين البارالمبيين حول الصورة التي تم نشرها للوشم الخاص بلاعب الاستقلال: "هذا اللاعب قام بعمل سيء للغاية وفوجئت عندما رأيت هذه الصورة".

وأكد التاج: "هل من الممكن أن يحدث شيء مثل هذا في بلد إسلامي؟ كان الرسم الموجود علىفخذ هذا اللاعب مثل الشيطان. إذا كان يريد وجود هذه المشاكل في كرة القدم لدينا، فهذا غير مقبول".

وكان اللاعب الإيراني البالغ 29 عاما، وقع على عقود انتقاله إلى صفوف ناساجي، في صفقة انتقال حر، قبل أيام بعد نهاية عقده مع فريقه السابق الاستقلال.

يذكر أن سهرابيان، لم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع ناساجي، وخاض هذا الموسم مباراتين، تمكن خلالهما من صناعة هدف.

المصدر:RT