jo24_banner
jo24_banner

الصحفيين العرب ينفي قيام اي صحفي بزيارة اسرائيل

الصحفيين العرب ينفي قيام اي صحفي بزيارة اسرائيل
جو 24 :
قال الاتحاد العام للصحفيين العرب أنه أجرى مراجعة مع كافة المنظمات الصحفية الأعضاء بالاتحاد بخصوص إدعاء خارجية الكيان الصهيوني بزيارة بعض الصحفيين لاسرائيل حالياً.

ويؤكد الإتحاد بصورة قاطعة بعدم قيام أي صحفي ينتمي الى هذه المنظمات بزيارة إسرائيل . خصوصاً الصحفيين أعضاء جمعيتي الصحفيين البحرينية والاماراتية وهيئة الصحفيين السعوديين ونقابة الصحفيين العراقيين .

وقال الإتحاد إن وفد من يدعون أنهم صحفيين عرب الذين يزورون إسرائيل حالياً ربما يكونون من المدونين الذي يعيشون فى دول المهجر ويحملون جنسيات الدول التي يقيمون بها .

ويؤكد الاتحاد العام للصحفيين العرب من جديد تمسك وإلتزام كافة أعضائه بقواعد النظام الاساسي للاتحاد وهو الوقوف ضد كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني حتي يتم تحرير كل التراب العربي وقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية .

و حذر الاتحاد الصحفيين العرب من الوقوع فريسة لمخططات العدو الصهيوني التي تهدف الى تطبيع العلاقات معها . الامر الذى يؤثر على حقوق الشعب الفلسطيني وقيام الدولة الفلسطينية ، وسيقوم الاتحاد العام للصحفيين العرب باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضد اي صحفي عربي ينصاع للمخطط الاسرائيلي الذى يتعارض مع محاربة التطبيع .

من جهتها أكدت جمعية الصحفيين الإماراتية عن عدم زيارة أي من الصحفيين الإماراتيين المنتمين للجمعية في دولة الامارات العربية المتحدة للأراضي الفلسطينية المحتلة من خلال الكيان الاسرائيلي.

وقالت أن الصحفيون الإماراتيون يعملون مع أشقائهم من الصحفيين العرب والفلسطينيين لنصرة القضية الفلسطينية في كافة وسائل الاعلام الإماراتية.

وتحث الجمعية جميع الأطراف عدم الزج باسم الصحفيين الإماراتية في زيارات وهمية وشائعات، وأن الصحفيين الإماراتيين متمسكون بموقف دولة الامارات العربية المتحدة الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني حتى إقرار الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير