jo24_banner
jo24_banner

مدينة عربية تحصل على "ختم السفر الآمن"

مدينة عربية تحصل على ختم السفر الآمن
جو 24 :

أكد المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية،سعيد البطوطي،أن دبي انضمت رسميا إلى قائمة الوجهات المختلفة حول العالم التي نالت "ختم السفر الآمن".

ووفقا للمسؤول فإن"ختم السفر الآمن" يمنحهالمجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو يعني ضمان سلامة المسافرين وتوافر التدابير الوقائية اللازمة.

أكد المستشار، أن القطاع السياحي في الإمارات على طريق الانتعاش السريع من تداعيات جائحة كورونا، بفضل الجهود الحكومية لاستعادة النشاط.

وقال البطوطي في تصريحات لصحيفة "البيان"، إن "الإمارات وجهة سياحية عالمية تحظى بسمعة جيدة في كافة الأسواق حول العالم، وتعززت أخيرا هذه السمعة بالجهود المنظمة التي اتخذتها السلطاتالمحلية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتطهير والتعقيم والخدمات الصحية المقدمة وفق أعلى المعايير العالمية".

وأوضحالبطوطي، الذي يشغل أيضا منصبعضو مجلس إدارة لجنة السفر الأوروبية والاتحاد الألماني للسياحة، أنجميع العوامل السابقة تعد داعما رئيسيا من أجل استعادة ثقة المستهلكين السياحيين في القطاع السياحي بدولة الإمارات.

وأشاد بالمحفزات الحكومية الأخيرة في إمارة دبي والتي شملت رد 50% من رسم مبيعات الفنادق، مؤكداأن دبي نجحت أخيرا في إعادة حركة السياحة والملاحة الجوية عبر مطاراتها.

المصدر: "البيان"


 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير