آخر المستجدات
المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية إغلاق مقر اتحاد التايكواندو بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

اربد: منع البسطات في حسبة الجامع وسوق البالة اعتباراً من الخميس

الاردن 24 -  
أعلنت بلدية اربد الكبرى، أنها ستباشر اعتباراً من صباح الخميس المقبل، تطبيق قرار منع البسطات بمختلف أشكالها داخل سوق الخضار "حسبة التجزئة" وسط المدينة، امتثالاً لتوصيات لجنة إدارة الأزمات المتعلقه بإغلاق الأسواق الشعبيّة في جميع محافظات المملكة نظراً لما تسببه من تزاحم واكتظاظ.
وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، إن قرار منع البسطات يشمل الشوارع الفرعية المحيطة بالحسبة، إضافة إلى سوق البالة الرئيس بمختلف مكوناته، مؤكداً أن البلدية لن تسمح لأي محل تجاري بوضع بسطة أمام المحل الخاص به ولمدة أسبوعين، وبخلاف ذلك سيتم تنفيذ أوامر الدفاع وتطبيق أشد الإجراءات بحق المخالفين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies