jo24_banner
jo24_banner

نانسي عجرم "أصغرهن عُمراً وأكثرهن نجاحاً"!

نانسي عجرم أصغرهن عُمراً وأكثرهن نجاحاً!
جو 24 :

أصغرهن عمرأ وأكثرهن نجاحا!
هذه الكلمات اللائقة بنجمة لبنانية لَمع إسمها في سماء الخارطة العالمية من دون أن تبذل جهداً في ملاحقتها...بل على العكس تماماً العالمية هي التي إختارت نانسي عجرم كوجه أول لـ لبنان والشرق الأوسط.

 

منذ ساعات أطلقت الفنانة التي لا تعرف سوى مصطلح "العالمية" في أعمالها حفل لايف هو الأول من نوعه عبر تطبيق تيك توك الذي إختارها من بين فنانات الشرق الأوسط لأول حفل عبر التطبيق.

الحفل كان من المفترض أن يبث منذ حوالي الـ 40 يوم، إلا أن إنفجار مرفأ بيروت آخر العمل بطلب من نانسي إحتراماً لروح الشهداء الذين فُقدوا في الإنفجار. الحفل الذي تأخر بثه لـ يوم 18 من الشهر الحالي "أي أمس" أذهل رواد السوشال ميديا بسبب الإخراج والإضاءة وحتى اللوحات التي قُدمت وحملت الأمل وسط الكوارث التي يعيشها العالم.

أم البنات قدمت مجموعة من أغانيها تم إعادة توزيعها بشكل جديد ومميز، وكان من بين هذه الأغاني "كيفك بالحب، في حاجات، يا كثر، بلديات، عيني عليك" وغيرها. أما إطلالتها فقد إختارات مجموعة لوكات وبالتحديد "جاكيتات" أبهرت الجمهور ودفعتهم للبدء بالبحث عنها في مواقع التسوق.

 

 ساعات قبل بث الحفل تمكن هاشتاق #حفل_نانسي_تيكتوك من تصدر الترند اللبناني، ليعود ويتصدر المركز الأول في لبنان والسعودية ودخول الترند العالمي ضمن فئة الموسيقى. الأمر لم ينتهي هنا، عجرم حصلت على أكثر من 200 آلف متابع عبر تطبيق تيك توك بعد عرض الحفل ضمن ظاهرة فريدة من نوعها كـ نجاح أعمالها وإسمها في عالم الغناء.

المركز الأول ليس غريباً عليها، فقد إعتادت أن تحصل عليها منذ الصغر وكان أولها بعمر الـ 11 عاماً  في البرنامج الطربي "نجوم المستقبل"، وصولاً ليومنا الحالي في عدة مجالات بين الأكثر متابعة عبر منصات السوشال ميديا والأكثر تأثيراً وأرقام مبيعات ومشاهدات وغيرها.فوشيا


تابعو الأردن 24 على google news