jo24_banner
jo24_banner

القطاونة يثير جدلا تحت القبة: احنا بنضحك على بعض.. ولا أقبل مقاطعتي

القطاونة يثير جدلا تحت القبة: احنا بنضحك على بعض.. ولا أقبل مقاطعتي
جو 24 :
أثارت مداخلة النائب أحمد القطاونة جدلا خلال الجلسة الصباحية المخصصة لمناقشة آثار جائحة كورونا واجراءات الحكومة في التعامل معها، وذلك بعد احتجاجه على مغادرة عدد من النواب قبة البرلمان، وقوله: "احنا قاعدين نضحك على بعض".

وقال القطاونة: "أنا أقترح بلاش نضحك على بعض، قبل أن نناقش جائحة كورونا فلنناقش وضع مجلسنا، يبدو أن الزملاء مرتبطون بدولة رئيس الوزراء، وأقترح بقاء دولة الرئيس مادام هناك جلسة".

وقاطع رئيس مجلس النواب بالانابة أحمد الصفدي القطاونة قائلا إن رئيس الوزراء مرتبط بلقاء مع الملك.

وتابع القطاونة: "لا أقصد الرئيس بشخصه بل الفكرة، فهذا تكرر للمرة الثالثة، بلاش نضحك على بعض، نحكي عن جائحة كورونا وكله كلام، وفي ظني وتقديري الشخصي أننا نضيع الوقت لحين استكمال الجلسة ونسحب حالنا ونطلع".

ولدى محاولة الصفدي ونواب مقاطعته، قال القطاونة: "هذه وجهة نظري وأنا حرّ ومقتنع فيها تماما، وهذا كلامي ولا تضيّع وقتي، فهذا جزء من الوقت المخصص لي للحديث، أنا حرّ وأتكلم بما أريده وأتحمل مسؤولية كل كلمة ما لم تمس الثوابت الوطنية الأردنية، ما حدا يقاطعني".

ورفض القطاونة استمرار محاولات الصفدي مقاطعته، بالقول: "نحن نضحك على بعض هذه وجهة نظري، وإذا وجهة نظرك غير ذلك فخليها على جنب، فأنا مقتنع فيها ولا تقاطعني".

ولفت النائب إلى القطاعات المتضررة جراء القرارات الحكومية المختلفة.
 
تابعو الأردن 24 على google news