jo24_banner

بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان - صور

بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان - صور
جدد بنك الإسكان دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان، وذلك خلال اجتماع بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ورئيس مجلس إدارة البنك عبدالإله الخطيب.

وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمّار الصفدي، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش، الى جانب عدد من كبار الموظفين من الطرفين.

وكان الطرفان قد وقعا إتفاقية شراكة للأعوام 2019 - 2020، يتم بموجبها تقديم بنك الإسكان دعمه لعدد من برامج وحملات مؤسسة الحسين للسرطان، أبرزها الحملة السنوية التوعوية لسرطان الثدي، ودعمه للمسابقة الإعلامية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي، بهدف رفع مستوى الوعي حول مرض سرطان الثدي، إلى جانب رعاية البنك لبرنامج سوار للمتطوعين، ولبطولة كرة القدم للمدارس الخاصة. وثمنت قطامش جهود بنك الإسكان المستمرة في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مضيفة " نقدر دعم بنك الإسكان المتواصل، ونؤمن بأن لهذه الشراكة دورا كبيرا في مساعدتنا على دعم مرضانا ونشر الوعي بشكل أوسع، ومع تزايد مسؤولياتنا يوما بعد يوم، نحتاج إلى شركائنا الأوفياء لتحقيق رسالتنا لاحتضان مرضانا وعلاجهم بأعلى المستويات ".

بدوره، أكد الصفدي استمرار دعم البنك "للصرح الطبي الرائد على مستوى الشرق الأوسط"، وذلك من منطلق إيمان البنك برسالة مؤسسة الحسين للسرطان، مجددا تأكيد مواصلة دعم البنك للمؤسسة لتتمكن من توفير العلاج والرعاية الطبية بمعايير دولية، إلى جانب مساندتها في دورها المتمثل بزيادة الوعي بين أفراد المجتمع بمرض السرطان وأعراضه وطرق الوقاية منه وعلاجه.
 
 
** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
  • بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان - صور
  • بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان - صور
تابعو الأردن 24 على google news