2024-06-03 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وكيل فان بيرسي يعترف باجتماعه بإدارة مانشستر

وكيل فان بيرسي يعترف باجتماعه بإدارة مانشستر
جو 24 :

كشف وكيل أعمال المهاجم الدولي الهولندي "روبن فان بيرسي" عن اجتماعه بالمدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي (بريان ماروود) قبل ثلاثة أشهر لكنه رفض التأكيد على أن هذا الاجتماع كان قد تضمن مناقشة صفقة انتقال هداف الدولي الإنجليزي هذا الموسم لصفوف مانشستر سيتي مع بداية سوق الانتقالات الصيفية.

واعترف وكيل بيرسي بأنه كان ضيفاً على مانشستر سيتي في أحد فنادق المدينة مع السيد ماروود، وقال في تصريحات خص بها "جول" بأن الاجتماعات قد دامت لفترة طويلة لكنه أراد تهدئة مخاوف عشاق آرسنال حول المستقبل غير المؤكد لفان بيرسي مع فريقهم بقوله أن المحادثات لم تكن حول فان بيرسي وهناك اجتماع ينتظره مع المدير الفني للمدفعجية "آرسين فينجر" والرئيس التنفيذي إيفان جازيديس يوم غد الاربعاء.

واعترف كيس فوس قائلاً "نعم لقد كنت ضيفاً على ماروود في مانشستر سيتي وهذا أمر صحيح تماماً، وحدث ذلك قبل نحو ثلاثة أشهر، وجمعني الكثير من اللقاءات مع العديد من الناس".

وتساءل "لماذا عليّ أن أشرح كل شيء وأفسر التفاصيل؟ فأنا لستُ مجبراً على ذلك حيث أعمل في شركة لديها أكثر من 450 عميلاً و350 لاعباً دولياً".

واختتم حديثه "أنا لستُ مجرد وكيل لروبن فان بيرسي فأنا أمثل أيضاً توماس فيرمالين، كيسوكي هوندا، جيرمان لينس وستيفان دي فريجي".

وعمل السيد "ماروود" في مركز المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي منذ نهاية العام الماضي بعد استقالة جاري كوك، وقام بعمل جيد مع روبرتو مانشيني وشركة أبو ظبي المالكة للنادي السماوي.

وسيحاول آرسنال غلق الباب على مانشستر سيتي خلال اجتماعه الطاريء بفان بيرسي وممثله يوم الاربعاء المقبل لاتمام عملية تمديد عقد اللاعب الذي سينتهي بحلول صيف 2013. "جول.كوم"

تابعو الأردن 24 على google news