jo24_banner
jo24_banner

طقس دافئ في معظم المناطق وحار نسبيا في الأغوار والعقبة حتى الثلاثاء

طقس دافئ في معظم المناطق وحار نسبيا في الأغوار والعقبة حتى الثلاثاء
جو 24 :

يكون الطقس السبت، دافئا في معظم المناطق، وحارا مناسبا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة ومتوسطة، لتتناسب شمالية غربية الرياح المعتدلة السرعة تنشط على بعض في مناطق البادية وعشراء أحيانا.

وتمثل درجات الحرارة في شرق عمّان اليوم ما بين 26 - 14 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 24 - 12، وفي الشوارع الشمالية 22 - 10، وفي مناطق الشراة 23 - 11، وفي مناطق البادية 31 - 15 وفي مناطق السهول 27 - 14، الأغوار الشمالية 32 - 17، وفي الأغوار الجنوبية 34 - 21، وفي البحر الميت 33 - 19، وفي خليج العقبة 34 - 22 درجة مئوية.

وفقًا لتقرير إدارة الأرصاد، يطرأ الأحد، قليل من درجة الحرارة بالكامل، ويكون الطقس مائلا للدفء في المنطقة، وحارا مرتبطًا في الأغوار والبحر ميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، إلى الرياح الشمالية الغربية المعتدلة والسرعة تنشط بعد ما بعد الظهر للغبار الخاص في مناطق البادية.

كما ويطرأ الاثنين، قليل من القليل على درجة الحرارة، ولكن الطقس الدافئ في معظم المناطق، وحارا مرتبط في الأغوار والبحر ميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتتناسب مع الرياح الشمالية الغربية المعتدلة المعتدلة تنشط أحيانا.

وتوالي تحديد ارتفاعات درجة الحرارة يوم الثلاثاء، لتسجل أعلى من العناية بها العامة لأن هذا الوقت من السنة ولا شيء (5-6) درجة مئوية، مع بقاء الطقس دافئا في معظم المناطق، وحارا يقتصر في الأغوار والبحر الميت والبحر، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، لتحديد الرياح جنوبية شرقية معتدلة معتدلة.

بترا

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news