2024-05-15 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شاهد.. دينا الشربيني توجّه رسالة إلى حبيبها على الهواء

شاهد.. دينا الشربيني توجّه رسالة إلى حبيبها على الهواء
جو 24 :

حسمت الفنانة المصرية حقيقة وجود جزء ثالث من المسلسل العائلي "كامل العدد"، بعد نجاح جزئيه في موسمي رمضان 2023 و2024 على التوالي، مؤكدة أن مؤلفتا العمل يعتزمان كتابة جزء ثالث، يتعلق بالأطفال والمراهقين.

 

وقالت دينا ، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، إن فريق العمل وجد قصصاً عديدة تتعلق بمشاكل بالأبناء، يمكن مناقشتها في جزء جديد.
وخلال اللقاء، كشفت الشربيني هوية حبيبها، مؤكدة أنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال مصري خارج الوسط الفني، ويجمعهما أصدقاء مشتركين، نافية ما تردد حول أنه إعلامي مشهور.


وقالت الشربيني: "بالفعل أعيش قصة حب حالياً، وهو شخص جدع جداً وأحترمه للغاية، وظهر أصله وقت فقدان والدي.. اسمه حسين ويعمل في مجال إدارة الأعمال".
وعددت الشربيني صفاته ومزاياه على الهواء مباشرة، فقالت إنه شخص يتسم بالتدين والجدعنة والشهامة، ومحترم وشخصية محبوبة ولطيفة، ويسعى لدعمها دائماً، مشيرة إلى أن لا يحب الأضواء، حيث يحاولانتجنب الظهور معاً في الأماكن العامة.
ووجهت الشربيني رسالة شكر على الهواء مباشرة لحبيبها، مشيرة إلى أن تنتظر عرض مسلسل جديد لها على المنصات الرقمية قريباً وعدد حلقاته 10 حلقات.


وكشفت الشربيني عن أصعب تنمر تعرضت له في حياتها، فقالت إن أسوأ وصف نُعتت به "السلعوة"، نظراً لذبول جسدها في السابق، مؤكدة أن الوصف تلازم مع ظهورها في مهرجان الجونة سابقاً، مشيرة إلى أنها كانت مريضة في تلك الفترة، ونقلت للمستشفى وخضعت لفحوصات عديدة، ما انعكس سلباً على مظهرها ووجهها أثناء تواجدها على الريد كاربت في المهرجان.

ودخلت الشربيني، في نوبة من البكاء أثناء عرض صور ومقاطع فيديو لوالدها الراحل على الهواء مباشرة، ووصفت علاقتها به بـ "غير الطبيعية" لأنها كانت صداقة أكثر منها علاقة أب بابنته، وقالت: "مات فجأة وكل حاجة حلوة في حياتي سببها هو".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news