jo24_banner
jo24_banner

ترامب وجها لوجها مع ستورمي دانيلز في المحكمة

ترامب وجها لوجها مع ستورمي دانيلز في المحكمة
جو 24 :

حلفت نجمة الأفلام  ، ستورمي دانيلز، اليمين الثلاثاء قبل الإدلاء بشهادتها ضدّ الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في المحاكمة الجنائية، التي يخضع لها في نيويورك، وتعدّ هي من الشخصيات الرئيسية فيها.

ودخلت الممثلة البالغة من العمر 45 عاماً واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، قاعة المحكمة المزدحمة في مانهاتن، وجلست على مقعد الشهود على يسار هيئة المحلّفين في مواجهة ترامب.

 

وروَت دانيلز التي بدت متوترة بعض الشيء، ما حدث في العام 2006 عندما التقت ترامب على هامش منافسة للغولف.
وقالت "كان لقاءً قصيراً جداً"، وبعد ذلك "قال لي (أحد عناصر) الأمن إنّ السيد ترامب يودّ أن يعرف ما إذا كنت أرغب في تناول العشاء معه".

وأكدت دانيلز أنها أقامت علاقة  مع الملياردير في جناح في فندقه، الأمر الذي ينفيه الجمهوري بشكل قاطع. 

وقد يتعيّن على دانيلز الإدلاء بشهادتها على مدى ساعات في مواجهة الرئيس الجمهوري السابق الذي دخل قاعة المحكمة الثلاثاء متجهّم الوجه، بينما حافظ على صمته أثناء حديث نجمة الأفلام  السابقة.

وخلال شهادتها، عرض المدّعون صورة مشهورة لها مع ترامب وهما يقفان جنباً إلى جنب. وتطرّقت دانيلز بالتفصيل إلى المحادثة التي دارت بينهما في جناح الفندق، مشيرة إلى "غرفة في الفندق كانت مساحتها ثلاثة أضعاف حجم شقّتي"، حيث وجدت ترامب "يرتدي بيجامة من الحرير أو الساتان"، قالت إنّها سخرت منها. وأضافت أنّ ترامب أبدى اهتمامه بها أثناء المحادثة، كما أخبرها بـ"أنه لا ينام في الغرفة ذاتها" مع زوجته ميلانيا.

 فرانس برس

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news