2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جلين هوديل: أي مدرب قادر على قيادة إنجلترا في اليورو

جلين هوديل: أي مدرب قادر على قيادة إنجلترا في اليورو
جو 24 :

عاد المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا عام 1998 "جلين هوديل" ليعرض خدماته للمرة الثانية في أقل من شهرين على الاتحاد الإنجليزي لقيادة الأسود الثلاثة في نهائيات كأس أمم أوروبا 2012 المقرر لها في أوكرانيا وبولندا.

وخرج هوديل في تصريحات سابقة عقب إستقالة المدرب الإيطالي "فابيو كابيلّو" ليؤكد أنه على استعداد لتولي المسؤولية إذا عرض عليه الاتحاد الذي أقاله عام 1999 بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول المعاقين، وحاول العودة للأضواء بتدريب فريق ولفرهامبتون لكنه لم يُكمل المسيرة وتوقف عن العمل منذ عام 2006 وتحول لمُحلل رياضي في بعض القنوات الفضائية الناقلة للدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال في تصريحاته لشبكة بي بي سي البريطانية "إذا كُنت سأموت غداً؟ فإن حياتي ستكون ناقصة، فهل يمكنني الحصول على فرصة تدريب إنجلترا مرة أخرى؟ لماذا لا؟".

وأضاف "أعتقد أن لدينا مجموعة جيدة من المدربين لديهم القدرة الكفاية على الذهاب بالفريق إلى يورو 2012 بأفضل هيئة ممكنة، كستيوارت بيرس وهاري ريدناب وروي هودسون، وأنا أيضاً ! فنحن نمتلك اللاعبين والقدرات ويمكن لأي شخص أن يُحقق أشياءاً جيدة في البطولة".

وضرب هوديل المثل بما قدمه منتخب إنجلترا للركبي في الآونة الأخيرة قائلاً "انظروا ما الذي فعله فريق ركبي إنجلترا في بطولة الأمم الستة.. بعد الظروف الصعبة التي عاشها المنتخب بسبب خروج المدرب قدمنا عروضاً خيالية".(جول)

تابعو الأردن 24 على google news