2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اللبناني حسن معتوق مطلوب لمارسيليا الفرنسي

اللبناني حسن معتوق مطلوب لمارسيليا الفرنسي
جو 24 :

دخل المهاجم الدولي اللبناني حسن معتوق حسابات نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي الساعي لتعزيز قدراته الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً في ظل العجز الهجومي الواضح للفريق خلال الموسم الحالي.

وذكر موقع "سكاي فوكس" أن مرسيليا قد يفتح قنوات الاتصال مع معتوق الذي يلعب حالياً لنادي عجمان الإماراتي، وذلك بعد تألقه اللافت في الآونة الأخيرة سواء مع فريقه أو مع منتخب بلاده، الذي حقق إنجازاً تاريخياً بتأهله للدور الحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وبحسب الموقع فإن أداء معتوق مع منتخب لبنان في التصفيات قد لفت أنظار مسؤولي مرسيليا وغيره من الأندية الأوروبية، خصوصاً أنه لا يزال في مقتبل العمر (24 عاماً)، ويتمتع بموهبة كبيرة، علماً بأنه سجل أربعة أهداف خلال مشوار التصفيات، وساهم بدور مهم في بلوغ منتخب بلاده للدور الحاسم.

وبرز معتوق أيضاً مع نادي عجمان الإماراتي، وسجل أربعة أهداف منذ انضمامه للفريق في أكتوبر/تشرين أول الماضي قادماً من نادي العهد، ووفقاً للموقع العالمي فإن قيمة اللاعب تقدّر بـ300 ألف يورو، وهو مبلغ لا يعتبر كبيراً في مقاييس الأندية الأوروبية.

ويحتاج مرسيليا الذي يقوده المدرب ديديه ديشامب لتعزيز هجومه في ظل النتائج المخيبة التي سجلها خلال الموسم الحالي، إذ يحتل المركز التاسع في جدول الدوري بفارق 20 نقطة عن المتصدر مونبلييه، وقد سجل مهاجموه خلال 29 مباراة 36 هدفاً فقط، رغم أنه يملك مهاجماً مميزاً هو الدولي الفرنسي لويك ريمي.(العربية)

تابعو الأردن 24 على google news