jo24_banner
jo24_banner

المحافظة يرعى مؤتمر اكاديمية نجمة الفريد"نحو تعليّم أفضل ومثمر"

المحافظة يرعى مؤتمر اكاديمية نجمة الفريدنحو تعليّم أفضل ومثمر
جو 24 :

تحت رعاية مندوب  وزير التربية والتعليم  الدكتور عزمي محافظة ، عطوفة الأستاذ عبد الحكيم الشوابكة / مدير التربية والتعليم /لواء الجامعة ،  نظمت أكاديمية ومدارس نجمة الفريد مؤتمر ها السنويّ الثاني  تحت شعار "نحو تعليّم أفضل ومثمر"  "   باحث المستقبل بالخامس من شهر أيار الجاري .  

 وقال  رئيس هيئة المديرين لأكاديمية ومدارس نجمة الفريد ، المهندس إبراهيم خليل ، أن هذا المؤتمر  يُعقد للسنة الثانية على التوالي  ، ويشارك فيه 17 مدرسة حكومية وخاصة ،  فيما بلغ عدد المشاركين 77 طالبًا وطالبة و27 معلمًا ومعلمة   شاركوا بأبحاثا مختلفة . 

 و في نهاية المؤتمر قامت   رئيسة اللجنة التحضيرية لمؤتمر باحث المستقبل د بسمه ملص بتلاوة  توصيات المؤتمر ولتي تتضمن ضرورة التركيز على دور وسائل الإعلام في غرس روح الانتماء الوطني ، وتعزيز الهوية الثقافية الإسلامية،عمل ورشات تدريبية لتعريف الطالبات بتقنيات الذكاء الاصطناعي وأدواتها وكيفية استخدامها ودمجها في العملية التعليمية. 

 وزيادة توظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المواقف التعليمية المختلفة لتعزيز تعلم الطلبة،وتعزيز درجة وعي الطلبة بالبعدين الاجتماعي والأخلاقي من أبعاد المواطنة الرقمية من خلال تقديم المزيد من التوعية من قبل الجهات المختصة بمخاطر الإنترنت والجرائم الإلكترونية.  

وعلى هامش المؤتمر قام مدير التربية والتعليم بتكريم  المدارس المشاركة وكذلك الطلبة المشاركين بصحبة مشرفيهم.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news