ماجدة أليموس تهدد بعد شائعات زواجها من وائل كفوري

علقت الشابة المغربية ماجدة أليموس على الأنباء التي انتشرت بقوة في الأيام القليلة الماضية حول توجهها للزواج من الفنان اللبناني، وئل كفوري، اليوم الخميس، مدنيًا في قبرص.

وأعربت أليموس عن غضبها حول ما يجري تداوله بشان زواجها من كفوري، وهددت باللجوء للقضاء، وذلك في أول تصريح لها عن القضية رغم انتشارها منذ أيام قليلة.

وكتبت الشابة المغربية في منشور شاركته عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام": "كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة!..سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة".

ماجدة أليموس تهدد اللجوء للقضاء
ماجدة أليموس تهدد اللجوء للقضاء

لست غاضبة من نضال الأحمدية

ولفتت أليموس إلى أنها ليست غاضبة من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي كانت أول من نشرت الأخبار عن توجهها للزواج من وائل كفوري، وكتبت: "أنا ما عندي شي ضد السيدة المحترمة نضال الأحمدية ولا مجلة الجرس، عتبي ع مصدر الخبر مش عليهن".

وعاتبت أليموس الإعلام المغربي على نشره مثل هذه الأخبار دون تقصي الحقيقة؛ ما سبب لها مشاكل كبيرة لعائلتها، وكتبت: "وعتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب بدون تقصي الحقائق، مما سبب لي إحراجاً كبيراً مع عائلتي الصغيرة والكبيرة".

وعادت لتؤكد أن لا ضغينة تجمعها بنضال الأحمدية، مضيفة: "وبرجع وبأكد أنني لا أتبنى أي موقف ضد السيدة الأحمدية وفريقها الصحفي المحترم اللي كانوا السباقين بالنشر. بالنهاية هيدي هي الصحافة وحب السبق الصحفي".

في الختام، شكرت الصحف ووسائل الإعلام التي نفت خبر زواجها، معلقة: "بشكر كل اللي عم ينزلو تكذيب الخبر وبتمنى ع الجميع مسح المنشورات السابقة".

 

زواج ماجدة أليموس ووائل كفوري

وبالعودة إلى قصة علاقة وائل كفوري والشابة المغربية ، فقد تداولت الأنباء في الساعات الماضية أنها حبه الأول وسيقام حفل زفافهما في قبرص بسبب اختلاف ديانتيهما، كما سيقتصر الحضور على الشهود فقط، بسبب معارضة أهل الشابة لتلك الزيجة، بحسب ما تداولته تقارير محلية.

كما لفتت التقارير إلى أن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفله مؤخراً في كل من أبوظبي ودبي، كما ذهبت للفيلا الخاصة به لإتمام استعدادات الزفاف.

كذلك كشفت صحف لبنانية أن وائل كفوري أهدى ماجدة سيارة فاخرة هدية زواجهما.فوشيا