بعد 7 سنوات.. أحلام تشعل المسرح في الكويت وقريباً حفل جديد

بعد غياب 7 سنوات، أطلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على جمهورها الكويتي في حفل استثنائي بعنوان "ليلة فنانة العرب"، مساء أمس الأربعاء، في ختام فعاليات مهرجان "ليلة عمر2024"، وسط جماهيري كبير وتفاعل واسع.

وفي حفلها الأول بعد غياب سنوات، تألقت أحلام على مسرح الأرينا كويت وأطربت الجمهور على مدار 4 ساعات، بأشهر وأجمل أغانيها القديمة والحديثة، برفقة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

وتصدر هاشتاق "أحلام في الكويت" الترند على منصة إكس في الكويت والإمارات وعدد من الدول العربية والخليجية، مشيدين بالحفل وأداء أحلام على المسرح وعذوبة صوتها وإحساسها، معتبرين أن فنانة العرب هزت مسرح الأرينا كويت.


ووسط تصفيق حار من الجمهور، دخلت أحلام المسرح وخلفها صورة الملكة على المسرح، لتنحني لهم موجهة لهم رسالة شكر، قائلة: "وحشتوني يا الكويت.. وحشتوين يا أهلي"، ليرد عليها الجمهور بأنها في بيتها الثاني.



ومن الأغاني التي سلطنت بها الجمهور الكويتي، غنت أحلام "مثير"، و"تحس فيني"، و"وش ذكرك"، و "أحتاجك أنا"، و"فضها سيرة"، و"يا وطن"، وهي خاصة للكويت، معبرة عن محبتها للكويت بين أغنية وأخرى.

وفي لفتة إنسانية، أعربت أحلام عن وفائها للنجم الكويتي عبدالله الرويشد خلال حفلها، فلم تتمالك دموعها، أثناء غنائها "لما قلبي" للرويشد، الذي يمر بوعكة صحية، آلمت به مؤخراً، متمنية له الشفاء العاجل.


وتألقت أحلام في آخر حفلات مهرجان "ليلة عمر" بالكويت بإطلالة من مجموعة زهير مراد الكوتور لربيع 2024.

وظهرت أحلام في مقطع فيديو مع مدير أعمالها، الذي وصف الحفل "خيالية وأسطورية"، وعبرت أحلام عن شكرها وامتنانها معلقة: "الله يعز الكويت مثل ما اليوم ما عزونا".

وأعلن الثنائي استعداد أحلام لحفل غنائي آخر قريباً.