بعدما "أهانت" والدها.. ابنة الفنان سعيد صالح تتوعد آمال رمزي

حالة غضب كبيرة انتابت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، بسبب ما قالته الفنانة آمال رمزي عن سلوكيات والدها الراحل وإهانتها له.

هذه الأزمة تسببت فيها الفنانة آمال رمزي عندما ظهرت في لقاء تلفزيوني وتحدثت عن الفنان الراحل سعيد صالح، مؤكدةً أنه "كان يتلفظ بألفاظ لا يصح أن تقال أمام نساء محترمات في موقع التصوير".

 

وقارنت بينه وبين الزعيم عادل إمام الذي قالت عنه إنه "ذوق ومحترم جداً وتزوج من سيدة محترمة"، معتبرةً أن الفارق كبير بين الثنائي. وأضافت أن عادل إمام كان يذهب إلى أماكن التصوير "من أجل العمل فقط"، فيما كان سعيد صالح يذهب "من أجل السهر والمزاح فقط"، حسب تعبيرها.

رد ابنة سعيد صالح
 

هذا الأمر أغضب ابنة سعيد صالح للغاية، وردت عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: "يا مدام آمال كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي ما بيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات.. مين عنده كام.. ومين اشترى إيه.. ومين ابن مين".

وتابعت ابنة الفنان الراحل ردها فيما يخص المقارنة "المالية" بين عادل إمام وسعيد صالح قائلةً: "ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يباركله فيما رزق"، لتدافع بعدها عن والدها قائلة "أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجها لوجه ولا حتى عاصروه.. وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام".

وأعلنت بعدها عن تقديرها لرد الجمهور على ادعاءات آمال رمزي قائلةً: "الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك.. بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا.. هما ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه".

كما توعدت آمال رمزي، فاختتمت كلماتها قائلةً "بس أنا لسه ماردتش"، في إشارة إلى كونها سترد مجدداً على ما قيل بحق والديها.