أحدها بتكلفة 40 مليون دولار.. مُسلسلات خليجية مُنتظرة

يشتاق عُشاق وجمهور الفن والدراما الخليجية إلى الأعمال الجديدة المُنتظر عرضها خلال الأشهر القادمة وفي موسم 2025، والتي تتنوع بين الكوميديا والقضايا الاجتماعية والإثارة والغموض.

 

ويرصد "24"، أبرز هذه الأعمال:

البيت الملعون

يدور هذا العمل الذي يحمل اسم "البيت الملعون"، في أجواء من الرُعب والغموض، ومن المُقرر عرضه خلال الأسابيع القادمة.
ونشرت هدى حسين، البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على منصة "انستغرام"، وعلقت "البيت الملعون.. قريباً".

العمل من بطولة الفنانة العراقية الكويتية هدى حسين، ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم خالد أمين، وباسم مغنية، وسينتيا صموئيل، وريم رحمة. وهو من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.
وكانت الفنانة هدى حسين، قدمت أعمالاً درامية مُختلفة منها "ست الحُسن"، و"كف ودفون"، وآخرها عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحمل اسم "زوجة واحدة لا تكفي".

سيف البطل وشباب البومب

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إنه جاري العمل على مُسلسل سعودي جديد يحمل اسم سيف البطل، لافتاً في أحد اللقاءات التلفزيونية أن العمل يُعد تجربة استثنائية على غرار المُسلسل العالمي البارز "صراع العروش".
وأشار إلى أن العمل سيكون من عدة أجزاء، حيث يُكلف الجزء الأول منه 40 مليون دولار، وهو عن قصة غير حقيقية.

في هذا السياق، لفت تركي، إلى أنه جاري العمل على جزء جديد من مُسلسل "شباب البومب"، ووصفه بأنه سيكون "مُفاجأة" للجمهور.

هم يضحك

من المُقرر طرح مُسلسل "هم يضحك"، خلال الأسابيع المُقبلة، بعد سلسلة من التأجيلات والتوقف، حيث كان مُقرراً عرضه خلال موسم رمضان الماضي 2024.
العمل من بطولة الممثل السعودي عبدالله السدحان، وفخرية خميس، ومروة خليل، ومريم عبدالرحمن، وأحمد يوسف، وسميرة الوهيبي، وهو من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان.
ويدور العمل في طابع كوميدي، حول إحدى العائلات التي تقع في العديد من المشكلات، حيث يحاول رب الأسرة مواجهتها لإنقاذهم منها، ثم تتوالى الأحداث.

فعل ماضي

كما ينتظر عشاق الدراما، عرض مُسلسل "فعل ماضي"، الذي يدور في إطار اجتماعي ويسلط الضوء على التحديات التي يواجهها كثير من المواطنين.

ويُعد العمل، التجربة الإخراجية الأولى لـ عبد الله بوشهري، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وبطولة الممثلة والمذيعة الكويتية شجون الهاجري، التي قدمت "ملفات منسية" في موسم رمضان الماضي.
ويُشارك في العمل مجموعة أخرى من الفنانين أبرزهم، علي كاكولي، ومحمود بو شهري، وزينة مكي، وفرح المهدي، وعيسى دياب، وأسرار دهراب، وكوثر البلوشي، وخلود بو غاشا، ويعقوب الحزباوي.

بيت الحمولة

تستعد الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، لخوض تجربة درامية جديدة في موسم رمضان المُقبل 2025، عبر مُسلسل يحمل اسم "بيت الحمولة".

العمل المُنتظر من بطولة إلهام، ومشاركة مجموعة من النجوم أبرزهم ليالي دهراب، ووطيف، وشهاب جوهر.
ويدور العمل في إطار درامي مشوق، حول بيت الفضالة وأولادها وزوجاتهم.
وحول العمل، كتبت مؤلفته جميلة جمعة، عبر حسابها على "انستغرام": ""بيت حمولة حزايتي في بيت جميلة و عيالها.. أم عبدالرزاق تحبهم حولها وحواليها.. تجاكر فيهم الحريم وعيالها يموتون عليها.. حتى مجيد علي بن حسين تزعله و يراضيها.. انتظرونا في رمضان 2025".