الأمير هاري يوجه رسالة إلى كيت ميدلتون... ما هي؟

يبدو أن الأمير هاري يحاول رأب الصدع بين العائلة المالكة، بعد أنباء عن توجيهه رسالة دعم لزوجة شقيقه كيت ميدلتون، إثر ظهورها الأخير في بطولة نهائي ويمبلدون الأسبوع الماضي، مع تواصل معركتها ضد السرطان.

ولم يكن المشجعون وحدهم سعداء برؤية الدوقة بحالة جيدة في مباراة التنس التي أقيمت في 14 يوليو (تموز)، فالأمير هاري سعيد أيضاً بعودتها إلى الأضواء بعد 6 أشهر فقط من تشخيص إصابتها بالسّرطان، هذا ما كشفه مصدر مقرب من العائلة المالكة في تصريح نقلته صحيفة إكسبرس البريطانية.


هاري سعيد بتألق ميدلتون
وبحسب المصدر فإن إصرار كيت على مواجهة المرض بحضورها حدثاً رياضياً مع شقيقتها وابنتها شارلوت، حث هاري للتواصل معها وتهنئتها عبر رسالة خاصة.

وتابع المصدر: "إنه ممتن للغاية لأنها في حالة تحسن وقادرة على العودة إلى واجباتها بعد أن أخذت إجازة طويلة".

وحلل المصدر رسالة هاري معتبراً أنها تعكس اقتناعه بأنه التوقيت الأمثل لمحاولة إصلاح علاقتهما المتوترة، خاصة مع اقتراب احتفاله بعيد ميلاده الأربعين في سبتمبر (أيلول) المقبل. وكان هاري قد تنحّى عن مهامه الملكية وانفصل عن عائلته للانتقال للإقامة في أمريكا عام 2020.

وتأتي الأنباء حول هذه الرسالة، في ظل مواصلة كيت ميدلتون معركتها ضد سرطان الذي لم يكشف حتى الآن عن نوعه.

وتوقعت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الجمعة أن تختفي ميدلتون عن الأنظار لبقيّة موسم الصّيف، لمواصلة تعافيها من المرض واستمتاعها بقضاء الوقت مع زوجها وأبنائها الثلاثة جورج وشارلوت ولويس.