بعد حلّ مجلس النواب.. فريد حداد يوجه رسالة للأهل في عجلون



عبّر النائب السابق، الدكتور فريد حداد، عن شكره وعرفانه لأبناء محافظة عجلون على منحهم فرصة وشرف تمثيلهم تحت قبة البرلمان في مجلس النواب التاسع عشر.

حداد، الذي كانت مواقفه تحت القبة كلّها منحازة للشعب وقضاياه، وجّه الرسالة التالية للأهل في محافظة عجلون:

الأهل والاصدقاء في محافظة عجلون الأبية وعلى امتداد الوطن الغالي.

اتقدم لكم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان، على منحي ثقتكم وشرف تمثيلكم تحت قبة البرلمان في (المجلس التاسع عشر) وعلى مدار الأربع سنوات الماضية، ويشهد الله أنني بذلت قصارى جهدي تحت قبة البرلمان لخدمة وطني، والدفاع عن الثوابت الوطنية، وعن حقوق أبناء شعبنا الأردني العزيز، فلم أقبل أنصاف المواقف، ولا أنصاف المطالب، ولا أنصاف الحلول، ولم اساوم على حقوقكم يوماً، ولم أتنازل عن القيم النبيلة التي تربينا عليها، لا بل دافعت عن المصلحة العليا للأردن، وعن شباب وأطفال الأردن، وعن أبناء محافظة عجلون العزيزة، وعملت بكلِّ ما تعنيه كلمة (نائب الأمة) من معنى، وأداء وبكلِّ جراءة وشجاعة.

الأخوة والأخوات الأعزاء.
أن المشاركة الفاعلة في الانتخابات تسهم في تعزيز الديمقراطية، وتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع، وهي فرصة للتعبير عن الآراء وتحويلها إلى أفعال وسياسات حقيقية؛ لذلك أدعوكم ونحن على اعتاب انتخابات جديده على المشاركة وحسن الأختيار للمرشح الأفضل، والأمين على مصلحة الوطن والمواطن، والقادر على الرقابة والتشريع.

‏الأهل والعشيرة..ابناء عجلون الغوالي.
سأبقى على العهد، وستبقى ثقتكم التي منحتموني اياها بمثابة وسام على صدري، واعاهدكم ان أبقى معكم ومع ابناء الوطن حاملا معول البناء، ومدافعا عن الحقوق خدمة للوطن الاغلى ونصرة لشعبنا الكريم.. حفظكم الله ورعاكم، واقبلوا مني خالص الشكر والتقدير والاحترام والاعتزاز بكم.

حمى الله الأردن وطناً وشعباً وقيادة والله الموفق.
اخوكم
الدكتور فريد حداد