وجبات دجاج مدى الحياة وتنظير مجاني.. جوائز "غريبة" لبطل الفليبين الأولمبي

حققت الفلبين ثاني ميدالية لها في الجمباز عن طريق كارلوس يولو الذي خطف ذهبية القفز للرجال في منافسات الجمباز الفني بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" مساء الأحد.

وجبات دجاج مدى الحياة وتنظير مجاني.. جوائز "غريبة" لبطل الفليبين الأولمبي
AP
ويأتي فوز يولو بالميدالية الذهبية في منافسات القفز للرجال بعد يوم واحد على تحقيقه ذهبية الجمباز الأرضي بطريقة مذهلة.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنه تم الاحتفال بالفوز التاريخي لكارلوس يولو في جميع أنحاء الفلبين، حيث أمطرت الشركات الرياضي بالهدايا من النقود ومنزل جديد، إلى إمدادات مدى الحياة من الطعام وهدايا أخرى.

وجبات دجاج مدى الحياة وتنظير مجاني.. جوائز
 
ووعد رئيس مجلس النواب الفليبيني، فرديناند مارتن روموالديز، بأن يحصل يولو على 6 ملايين بيزو فلبيني (أي ما يعادل 103 آلاف دولارا أمريكيا) وميدالية الكونغرس، ومن المقرر أن يتلقى 10 ملايين بيزو بموجب قانون يعد بحوافز للرياضيين.

كما أعلنت شركات القطاع الخاص، الكبيرة والصغيرة، عن سلسلة من الهدايا، بما في ذلك شقة مفروشة بالكامل مكونة من ثلاث غرف نوم بقيمة 32 مليون بيزو (553 ألف دولار أمريكي) في مدينة تاجويج، مترو مانيلا.

كما عُرض على يولو إمدادات مدى الحياة من الطعام المجاني، وجبات المعكرونة المخبوزة، وطبق الدجاج المشوي، من قبل العديد من مطاعم السلسلة.

وعرض عليه تقديم مجموعة مجانية من المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب لسيارته، بينما تعهد مصور زفاف بتقديم خدمات مجانية للشاب البالغ 24 عاما وعرضت شركة أخرى إمدادات مدى الحياة من حافظات الهواتف.

وتعهد طبيب فلبيني بتقديم استشارة مجانية وإجراءات تنظيرية ليولو بعد وصول لاعب الجمباز إلى سن 45 عاما، وكذلك لأي مريض يحتاج إلى ذلك ويود يولو دعمه.

وعُرضت على يولو امتيازات لعمل تجاري في شركة تنتج مشروبات القهوة ومشروب الليمون، ويمكنه أيضا توقيع صفقة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني ليصبح سفيرا للعلامة التجارية لعيادة تجميل، وفقا لإعلانات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حتى أن أولئك الذين يشتركون في نفس الاسم مع يولو محظوظون أيضا، إذ عرضت المقاهي والمطاعم وجبات مجانية أو ميلك شيك لأي شخص يدعى كارلوس أو كالوي (لقبه) أو إدريل (اسمه الأوسط)، بينما عرض دخول مجاني لحفل موسيقي خلال عطلة نهاية الأسبوع لأي شخص يبدأ اسمه بحرف C.

يذكر أن كارلوس يولو هو ثاني رياضي فلبيني يفوز بميدالية ذهبية أولمبية، بعد رافع الأثقال هيديلين دياز في عام 2020، وأول فلبيني يفوز بميداليتين ذهبيتين في دورة أولمبياد واحدة.

المصدر: theguardian