الميثاق الوطني يحشد الدعم في الرمثا وإربد استعدادًا للانتخابات البرلمانية القادمة

 قام حزب الميثاق الوطني، ممثلا بأمينه العام، الدكتور محمد حسين المومني وعدد من اعضاء المكتب السياسي والقائمة الوطنية والهيئة الإدارية في الرمثا وإربد، بزيارة مضافات الرشدان، الضايع، البشارات، العواقلة، والإبراهيم الزعبي.

تخللت اللقاءات كلمات حماسية من أعضاء الحزب والحضور، أكدت على أهمية الالتفاف حول حزب الميثاق الوطني، باعتباره القوة السياسية التي تمتلك رؤية واضحة لإصلاح وتطوير المملكة .

هذا وأكد الامين العام، المومني، على أن حزب الميثاق الوطني ليس مجرد حزب سياسي، بل هو حركة وطنية تسعى إلى إحداث تغيير حقيقي في المشهد السياسي الأردني، داعياً الجميع إلى دعم الحزب في الانتخابات المقبلة لضمان مستقبل أفضل للأردن.

بدوره، أعرب الدكتور جرادات عضو القائمة الوطنية عن ثقته الكبيرة في قدرة الحزب على تحقيق نتائج مؤثرة في الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرًا إلى أن حزب الميثاق الوطني يضع مصلحة المواطن في قلب سياساته وبرامجه.

وأجمع المتحدثون أن حزب الميثاق الوطني يحمل مشروعًا وطنيًا شاملاً يستجيب لتطلعات الأردنيين في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وحث المشاركون الحضور إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية القادمة لضمان وصول أكبر عدد ممكن من أعضاء القائمة الوطنية، والمحلية، للحزب، إلى مجلس النواب، حيث أن وجود عدد كبير منهم يمكِّنهم من العمل بفاعلية أكبر لتحقيق التغيير الذي ينشده الجميع.

كما تم التأكيد على أن حزب الميثاق الوطني يضم نخبة من الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة المرحلة المقبلة، وتعزيز دور البرلمان في الرقابة والتشريع بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وأعرب الحضور عن فخرهم واعتزازهم بما سمعوه حول حزب الميثاق الوطني، مؤكدين أن هذا التحرك يعكس جدية الحزب في الوصول إلى كل بيت أردني، والاستماع إلى هموم الشارع الأردني، والعمل على إيجاد حلول ملموسة تلبي تطلعاتهم.

ختاما، أجمع الحضور على ضرورة انتخاب قائمة الميثاق ورقمها (8)، مشيرين الى انهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نجاح باهر للقائمة.