زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلبها "خلوة شرعية" مع زوجها في محبسه



تصدر اسم جهاد أحمد، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشرت بعض الأخبار حول تقدمها بطلب للجهات المختصة لطلب "خلوة شرعية" بزوجها داخل محبسه والمحكوم عليه بعام ونصف، بتهمة تعاطي المواد المخدرة والتزوير.


خرجت عن صمتها
وعلى الرغم من أن ذلك الخبر قد أثار الجدل لعدة أيام، فإن زوجة عصام صاصا التزمت الصمت حتى أصبحت في مرمى الانتقادات، لتخرج من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" لتوضح حقيقة الأمر، حيث أكدت أنها لم تتقدم بطلب الخلوة الشرعية كما أشيع، لكنها تقدمت بطلب زيارة لزوجها داخل السجن على أن ترافقها في تلك الزيارة والدته التي لم تلتق به منذ جلسة محاكمته الأخيرة.

تحريف وكذب.. وإجراءات قانونية
وقالت زوجة عصام صاصا خلال الفيديو: "لا أعرف كيف أبدأ الموضوع، لكنني فوجئت بانتشار أخبار كاذبة عني لم ألق لها بالاً، لأن كل ما كان يشغلني أن أطمئن على زوجي داخل محبسه، لكن وصل الأمر أن هناك أخبارا تؤكد أنني طلبت خلوة شرعية به، وهذا كلام كاذب، والحقيقة أننا لم نره منذ فترة، وطلبت تصريح زيارة لي ووالدته فلماذا التحريف والكذب؟!".

وأضافت جهاد أحمد: "وصل الأمر إلى الدخول في الأعراض، وتعليقات الناس كانت سيئة للغاية، في الوقت الذي كنت مشغولة فيه بأزمة زوجي، لذلك فقد قمت باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من شهر بي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولن أترك أي شخص يسيء لي ولعصام".

 أزمات عصام صاصا
وكانت قد أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة يوم 29 من شهر أغسطس الماضي، حكما بمعاقبة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بالسجن لمدة سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في وقت سابق، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على صاصا في السادس من شهر مايو الماضي، بتهمة دهس شخص أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه في الحال.