تحديث ببجي موبايل 3.4.. التفاصيل وطريقة التحديث للأندرويد وآبل


تصدرت لعبة ببجي موبايل قائمة الموضوعات الأكثر بحثاً خلال الآونة الأخيرة، بالتزامن مع طرح تحديث ببجي موبايل 3.4، الذي تم الإعلان عنه على الموقع الرسمي للعبة الأشهر حول العالم، والتي يستخدمها نحو 400 مليون لاعب.

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.4
لمستخدمي أندرويد:
- افتح متجر Google Play على الجهاز.
- ابحث عن "PUBG Mobile".
- اضغط على زر "تحديث" إذا كان التحديث متاحاً.
- انتظر حتى يتم تنزيل التحديث وتثبيته.
- يمكنك أيضاً تنزيل التحديث مباشرةً عبر متجر Google Play.

لمستخدمي iOS:

- افتح متجر التطبيقات على الجهاز.
- ابحث عن "PUBG Mobile".
- اضغط على زر "تحديث" إذا كان التحديث متاحاً.
- انتظر حتى يتم تنزيل التحديث وتثبيته.
- وبدلاً من ذلك، يمكنك أيضا، الانتقال مباشرةً إلى متجر تطبيقات iOS لتنزيل التحديث.

كيفية الاستعداد لتنزيل تحديث ببجي موبايل 3.4؟
يجب على اللاعبين تجهيز أجهزتهم قبل إطلاق أي تحديث رئيسي، حيث تحمل هذه التحديثات الكثير من المحتوى الجديد الذي قد يتسبب في حدوث مشكلات مثل التأخر أو الأعطال على الأجهزة متوسطة المدى.
ولضمان تجربة سلسة في تحديث ببجي موبايل 3.4، اتبع التعليمات التالية:
- تحرير مساحة التخزين: تأكد من أن الجهاز يحتوي على مساحة خالية كافية للتعامل مع التحديث. وربما قد تحتاج إلى حذف بعض التطبيقات أو الملفات لإفساح المجال للتحديث الجديد.
- اتصال إنترنت مستقر: تأكد من أن لديك اتصال إنترنت قوي ومستقر. سيساعد الاتصال الجيد في تنزيل التحديث دون أي مشاكل أو انقطاعات.
- انسخ حسابك احتياطياً: لتجنب فقدان أي جزء من تقدم اللعبة أو البيانات، تأكد من ربط حسابك بحساب على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي أو حسابك على Google. وبهذه الطريقة، إذا حدث أي خطأ، فلن يفقد أي شخص معلومات اللعبة الخاصة به.

مميزات تحديث ببجي موبايل 3.4
رويال النهائي
يُعد Ultimate Royale من PUBG Mobile وضعاً جديداً، حيث يمكن للاعبين التنافس في بيئة مليئة بالتحديات والإثارة. وعلى عكس طريقة اللعب القياسية، لا تتميز Ultimate Royale بوجود أي روبوتات أو مناطق حمراء، بل تركز بشكل كامل على عناصر اللعب الكلاسيكية.
يهدف هذا الوضع إلى إعادة خلق الأجواء المكثفة لمباريات الرياضات الإلكترونية، حيث تسعى جميع الفرق إلى تحقيق المجد في منافسة عادلة تعتمد على المهارة.
تتوفر لعبة Ultimate Royale في أوقات محددة في كل منطقة رئيسية.
الخريطة: Erangel الكلاسيكية أو Miramar الكلاسيكية.
الوضع: يتم لعب Ultimate Royale دائماً في TPP - Squad.
تكوين فرق: يمكن للاعبين المؤهلين تكوين فرقهم الخاصة أو استخدام المطابقة التلقائية.
القواعد: تتكون كل مباراة من 16 فريقاً، أي 64 لاعباً في المجموع.
مستويات Ultimate Royale: المستويات الخمس Ultimate Royale هي Vanguard وExceed وSupreme وPeerless وLegend.

مهارة التحول إلى مصاص دماء وذئب
في قلعة مصاصي الدماء، يمكن للاعبين العثور على عناصر تسمح لهم بالطيران والتحول إلى ذئب ضخم لإلحاق الضرر بالأعداء.

وباستخدام مهارة مصاصي الدماء، يمكن للاعبين الطيران باستخدام أجنحة تشبه أجنحة الخفافيش على ظهورهم، مما يساعدهم على الهروب من المنطقة أو إنشاء زوايا حاسمة في المعارك من خلال الطيران في الهواء.
ويمنح التحول إلى مستذئب اللاعبين القدرة على الركض بسرعة وإلحاق ضرر كبير بالأعداء. يهاجم المستذئب بيديه، لذا يحتاج اللاعبون إلى الاقتراب من الأعداء لإلحاق الضرر بهم، وهو أمر محفوف بالمخاطر حيث قد يتم القضاء على المستذئب قبل الوصول إليهم.

ظهور الحصان
من الإضافات المثيرة في هذا التحديث الحصان، والذي يتوق العديد من اللاعبين لتجربته كمركبة جديدة في BGMI. سيجد اللاعبون خيولًا تظهر بشكل عشوائي في Erangel، ويمكنهم ركوبها حول الخريطة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أن يجعلوا خيولًا متعددة تتبعهم في وقت واحد باستخدام زر "متابعة".

مسدس MP7 مزدوج
تمت إضافة المسدس الجديد مع تحديث جديد وهو Dual MP7. والذي يتيح للاعبين استخدام مسدسين في نفس الوقت. وهذا يجعل من السهل إطلاق النار بشكل أسرع وإحداث المزيد من الضرر في القتال القريب.