"إنت مستفز ولسه ضاربة حد شبهك".. فنانة مصرية تشتبك مع ضيفها


دخلت الفنانة المصرية لقاء سويدان في مشادة مع ضيفها، في حلقة من حلقات برنامجها "لقاء على الهواء"، الذي يعرض عبر فضائية "الشمس" المصرية.

 فقد استضافت سويدان الشاب "بودي" الذي اشتهر بسبب مظهر شعره الغريب، وحرصه على إطالة شعره ولحيته للغاية، ودخلت في اشتباك لفظي معه على الهواء، بعدما هاجمته قائلة "إنت ليه مستفز.. أول مرة أقعد مع حد بهذا الاستفزاز".
 

ليرد عليها الشاب قائلا "القلوب عند بعضيها"، وهو ما تسبب في إشعال فتيل الأزمة. فلم تتوقف لقاء سويدان عند هذا الحد، بل أنكرت معرفتها بالشاب قائلة "أنا أول مرة أعرف اسمك، لما المعد قالي عليك"، ليفاجئها قائلا "وأنا أول مرة أعرفك لما المعد قالي عليكي".

وأغضبت تلك الجملة سويدان فردت قائلة "ده عشان إنت جاهل.. أنا بمثل من قبل إنت ما تتولد"، ليستمر الثنائي في الهجوم على بعضهما البعض بالحديث.

لتفاجئ لقاء سويدان ضيفها قائلة "أنا ضاربة حد شبهك كدة قريب"، وهو ما عاتبها عليه ضيفها، مؤكدا لها أنه لم يوافق على الظهور في البرنامج، إلا تلبية لرغبة والدته التي تعرف لقاء سويدان، وشاهدتها في أكثر من مسلسل درامي.

يذكر أنه خلال اللقاء طلبت لقاء سويدان من ضيفها قص لحيته على الهواء، وهو ما استجاب له على مضض، وبكى في النهاية بعد أن قام بقص لحيته.