رد غريب من أحمد العوضي بعد مفاجأة ياسمين عبدالعزيز



تصدّر اسم الثنائي المصري الشهير ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي محركات بحث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حذف الفنانة صور طليقها من حساباتها الرسمية.

ياسمين عبد العزيز تحذف صور العوضي
في تصرف مفاجئ قامت ياسمين عبد العزيز بحذف الصور الرومانسية التي جمعتها بـ أحمد العوضي، ونشرتها إبان فترة زواجهما، من حسابها على إنستغرام.
ورغم الحذف المفاجئ، احتفظت ياسمين بالصور التي جمعتهما من مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار"، ومقاطع الفيديو من كواليس العملين، إضافة لصورهما في اللقاء الشهير مع الإعلامية منى الشاذلي.


وجاء ذلك بعد ساعات من تداول صورة مفبركة لهما من داخل أحد المقاهي، روّج لها البعض بأنها أحدث ظهور لهما سوياً بعد عودتهما من جديد.


 عبرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن غضبها إزاء الشائعات التي انتشرت على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب صورة تداولها البعض للفنانة مع طليقها الفنان أحمد العوضي، وحديث البعض عن تواجدهما معاً في أحد الكافيهات.
وهو ما نفته ياسمين عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة من الخبر المتداول عبر خاصية القصص القصيرة، وكتبت: "من المهم دائماً التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية".

رد فعل أحمد العوضي
بالعودة لحسابات الفنان أحمد العوضي على فيس بوك وإنستغرام، تبيّن أنه لا يزال يحتفظ حتى الآن بكل الصور التي نشرها مع ياسمين عبد العزيز خلال فترة زواجهما، ولم يحذف أياً منها، كما فعلت هي خلال الساعات الماضية.
وانقسمت آراء المتابعين حول هذا التصرف، فمنهم من اعتبره دليلاً على استمرار الحب واحتمالية عودتهما مجدداً في وقت قريب، فيما أكد فريق ثانٍ أنه لا يجب الاحتفاظ بالصور بعد الانفصال مراعاة للطرف الآخر.



انفصال ياسمين والعوضي
أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انفصالهما رسمياً في يناير (كانون الثاني) الماضي، وسط حالة واسعة من الجدل، من دون أن يكشفا الأسباب.
وفي أبريل (نيسان)، ألغى الفنانان المصريان متابعة بعضهما البعض عبر حسابيهما على "إنستغرام"، في خطوة لافتة بعد مرور حوالي 3 أشهر على طلاقهما.

وفي مايو (أيار) ظهرت ياسمين في برنامج تلفزيوني أكدت خلاله أنه لا تزال تحب العوضي، واصفةً الأمر بأنه "عشق وليس مجرد حب".
الأمر الذي اعتبره البعض دليلاً على احتمالية زواجهما مجدداً، ليرد العوضي عبر فيس بوك كاتباً: "كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل من قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، أنا قلت سابقاً إنها حبي الوحيد وبيننا حب كبير وصل لكل الناس وصدقوه".
كما أضاف "كلامنا واعترافنا بحبنا حتى بعد الانفصال.. معناه أن الطلاق لا يعني انتهاء الحب، ولكن انتهاء النصيب.. رجوعنا أمر خاص جداً بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض أمامكم أن كل منّا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر".