jo24_banner
jo24_banner

تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات في جامعات رسمية وخاصة "تفاصيل"

تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات في جامعات رسمية وخاصة تفاصيل
جو 24 : قررت جامعة مؤتة تعطيل الدوام للعاملين والطلبة يوم الأحد المقبل بسبب الأحوال الجوية السائدة باستثناء من يتطلب طبيعة عملهم التواجد بالجامعة.

وقال مدير العلاقات العامة والثقافية وليد الرواضية ان امتحانات هذا اليوم ستنقل إلى يوم الاثنين الموافق 26 /1/ 2015.

جامعة اليرموك

نظرا للظروف الجوية السائدة تقرر تأجيل الامتحانات المحوسبة لطلبة جامعة اليرموك من يوم غد السبت إلى يوم الأربعاء الموافق 28 كانون الثاني الحالي.

من جهة اخرى سيحدد لاحقا موعد امتحان (ع.ح 099 ) الحاسوب الاستدراكي.

جامعة البلقاء التطبيقية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تأجيل الامتحانات النهائية الجامعية لطلبة المركز والكليات الجامعية والتي كانت مقررة يوم غد السبت الى يوم السبت الموافق السابع عشر من الشهر الحالي وبنفس المواعيد المقررة سابقا وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة.

جامعة الشرق الأوسط

قرر رئيس جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم اليوم الجمعة تعليق الدوام ليوم غد السبت حفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة ،على أن تعوض المحاضرات والإمتحانات لاحقا.

واستثنى القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك ، وياتي هذا القرار نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة على ان يستأنف الدوام يوم الأحد المقبل اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وتتمنى دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة على أسرة الجامعة متابعة وسائل الإعلام و صحيفة الجامعة الإلكترونية meujo.com وموقع الجامعة الإلكتروني لمتابعة ما يستجد.

جامعة اربد الأهلية

قرر الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس جامعة إربد الأهلية ونظراً للظروف الجوية السائدة أن تؤجل الجامعة دوام طلبة الدراسات العليا في الجامعة يوم غد السبت الموافق 10/1/2015 الى إشعار آخر.
تابعو الأردن 24 على google news