jo24_banner
jo24_banner

فابريجاس: لا أعمل وسيطا لانتقال ميسي.. لكنه أفضل من كرستيانو

فابريجاس: لا أعمل وسيطا لانتقال ميسي.. لكنه أفضل من كرستيانو
جو 24 : رفض الإسباني سيسك فابريجاس لاعب تشلسي الإنجليزي الإنباء التي أشارت إلى أنه يعمل كـ”وسيط” للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لتيسير انتقاله إلى البلوز.
وأشارت الأنباء في الآونة الأخيرة أن ميسي غير راض عن المدرب الإسباني لويس إنريكي ويفكر بترك ناديه ويتجه إلى تجربة جديدة والأرجح أن تكون تشلسي الإنجليزي، فيما وصف فابريجاس بأنه يقود بدور الـ“وسيط” لهذه الصفقة.

وقال سيسك لإذاعة “أوندا تشيرو” الإسبانية بهذا الشأن أمس: “يبدو أن الأمر أخذ مساحة أكبر من حجمه. ميسي سعيد في برشلونة وسيبقى هناك”، وتابع: “يؤسفني سماع بأني أعمل كوسيط لجلب ميسي إلى تشلسي. لا أعرف ما الذي يدفع الناس للتفكير بهذا الشكل، فأنا مجرد لاعب كرة قدم”.

وقال النجم الإسباني: “ليونيل سيفعل ما يجعله سعيدا. كصديق وزميل سابق ولاعب، لو سنحت لي الفرصة للعب مع ميسي مجددا فلن أتأخر”. وأضاف: “لا أعرف إنريكي جيدا، لكني أعرف ميسي بشكل كبير، ولا أعتقد أن هناك خلافا كبيرا بينهما، لأن ميسي رجل هادئ الطباع ولم أشهد أي موقف مشابه في 3 سنوات قضيتها مع الفريق ومع ميسي نفسه”.

وفضل فابريجاس زميله السابق على النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، فقال: “ميسي هو أفضل لاعب في العالم وأكثرهم موهبة. هو كذلك من الناحية التكتيكية والمهارية أيضا. أنه أفضل من كرستيانو”.

وختم: “أرى رونالدو كمهاجم أكثر، وليس كما كان في مانشستر يونايتد أو في أيامه الأولى في الريال، حتى لو أتفقنا بأنه وحش كاسر”، وقال: “ميسي يشارك في المنظومة الجماعية أكثر ودائما ما أفضله على أي لاعب آخر في العالم”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير