jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات في الجامعات

تفاصيل تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات في الجامعات
جو 24 :

قرر رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الخوالدة تعطيل الجامعة اعمالها اليوم الاحد باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
وبحسب بيان صدر عن الجامعة اليوم فقد تقرر تعديل مواعيد الامتحانات النهائية التي كان من المفترض عقدها يوم الاربعاء 7/1/2015 لتصبح يوم الاربعاء 14/1/2015 وامتحانات يوم الخميس 8/1/2015 الى يوم الخميس 15/1/2015 بما في ذلك امتحانات الدراسات العليا في نفس الوقت والمكان التي حددت سابقا

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى تعطيل الدوام للطلبة والعاملين في الجامعة اليوم الاحد بسبب الظروف الجوية التي تشهدها المملكة .

وأعلنت الجامعة الهاشمية تأجيل امتحانات يوم الاحد الموافق 11-1-2015 الى يوم الاربعاء 21-1-2015.

وقررت جامعة العلوم الإسلامية تعليق الدوام للطلبة والعاملين بالجامعة يوم غد الأحد نظراً للأحوال الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور ماهر سليم اليوم السبت تعليق دوام الجامعة يوم غد الأحد حفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية،على أن تعوض المحاضرات والإمتحانات لاحقا، على ان يستأنف الدوام يوم الاثنين المقبل في التاسعة والنصف صباحا.

واستثنى القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، وياتي هذا القرار نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة.

و قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تعليق دوام الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة يوم غد الأحد بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة.

كما قررت جامعة عجلون الوطنية تعطيل دوامها يومي الاحد والاثنين وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وأعلنت جامعة جرش تعطيل الدوام للطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غد اﻻحد نظرا للظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تعطيل الدوام في الجامعة وكافة الكليات الجامعية التابعة لها ليوم غد الاحد.

كما قررت جامعة مؤتة تأجيل مواعيد عقد الاختبارات الجامعية النهائية بسبب الظروف الجوية السائدة أيام الخميس 1/8، والسبت 1/10، والأحد 1/11، إلى يومي السبت 1/24، والأحد 1/25 والاثنين 1/26 وعلى التوالي.

كما قرر رئيس جامعة اربد الاهلية الدكتور محمد الصباريني تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الاحد نتيجة الظروف الجوية السائدة.

وأعلن رئيس جامعة جدارا الدكتور مناور حداد، تعطيل الدوام للموظفين والطلبة في الجامعة يوم غد الاحد، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظاً على السلامة العامة.

كما قرر عميد كلية اربد الدكتور محمد بني دومي، تعطيل طالبات الجامعة وموظفيها ليوم غد الاحد، بسبب استمرار الاحوال الجوية.

تابعو الأردن 24 على google news