jo24_banner
jo24_banner

دوديك يكشف عن ردة فعل مورينيو في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة 5-0 ضد برشلونة

دوديك يكشف عن ردة فعل مورينيو في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة 50 ضد برشلونة
جو 24 : دوديك يكشف في كتابه "تحت الضغط"، حيث لخص فيه مشواره في كرة القدم، ردة فعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة 5-0 ضد برشلونة في الكامب نو.

وذكر الحارس البولندي: "برشلونة فازت علينا 5-0 (نوفمبر 29، 2010). وكان ذلك بمثابة كارثة. بعد المباراة كان هناك فوضى عارمة في غرفة خلع الملابس. بعض اللاعبين كانوا يبكون، والبعض الآخر كانوا يناقشون، والبعض كانوا ينظرون على الأرض. ثم مورينيو دخل لغرفة خلع الملابس. كان يعرف ما حدث وكان فظيعا للفريق".

واضاف: "نظر إلينا وقال: أعرف أن هذا يؤلمكم. وربما لمعظمكم هي أسوأ خسارة في مسيرتكم بأكملها. هم سعداء الآن ويبدو كانهم فازوا بالدوري، ولكن لم يفوزوا سوى في مباراة واحدة. هذه هي مجرد بداية. لا يزال هناك طريق طويل للحصول على اللقب. غدا سأقدم لكم يوم عطلة، ولكن لا تبقون في منازلكم. اذهبوا مع اطفالكم وأسركم أو أصدقائكم للنزهة في جميع أنحاء المدينة، لكي ينظرون اليكم الناس ويعرفون بانكم تغلبتم عليها. ربما يتحدث الناس عن المغزى من هذه الهزيمة، ولكن لا تبقون في منازلكم ويجب أن تظهروا رجولتكم بعد هذه الهزيمة، يجب أن نكافح للحصول على اللقب".

واختتم دوديك حديثه: "لقد قلت في نفسي هل ما قاله منطقي؟ كلنا اعتقدنا ان ما قاله المدرب سينجح، وبالفعل حدث ذلك وتغلبنا على هذه الكارثة في وقت أقرب مما كنا نظن. من تلك اللحظة، أدركت أهمية علم النفس في مجال الرياضة وإلى أي مدى يمكنك الفوز او الخسارة به. فهمت أيضا أن جوزيه مورينيو هو خبير كبير وطبيب نفساني كبير".hihi2
تابعو الأردن 24 على google news