jo24_banner
jo24_banner

مطالبة الهيئة الملكية للأفلام بأكثر من ربع مليون دينار - وثيقة

مطالبة الهيئة الملكية للأفلام بأكثر من ربع مليون دينار  وثيقة
جو 24 :

مؤيد المجالي - نُشر في الجريدة الرسمية مطالبة مالية مستحقّة على الهيئة الملكية للأفلام بقيمة (274 ألف) ديناراً، بصفتها كفيلاً لشركة الكيس الرملي للإنتاج الفني، والتي يملكها السيد فادي نبيل غطاس الصراف.

وقد جاء في المطالبة الموقعة من قبل السيد محمود عبيدات، مدير مديرية الشؤون القانونية والأموال العامة ما يلي:

عملاً بأحكام الفقرة (ب) من المادة (6) من (قانون تحصيل الأموال الاميرية رقم 6 لسنة 1952) وتعديلاته، يرجى من السادة المذكورين تالياً المبادرة بدفع المبالغ المستحقّة عليهم لحساب الإيرادات، لدى وزارة المالية - مديرية الشؤون القانونية والأموال العامة، والمبينة إزاء اسم كل منهم خلال فترة أقصاها (60) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان في الجريدة الرسمية، وفي تخلفهم عن الدفع ستتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا وقد أنشئت الهيئة الملكية للأفلام بموجب قانون الهيئة الملكية الاردنية للأفلام رقم 22 لسنة 2008، وهي تتمتع بشخصية اعتبارية ذات استقلال مالي واداري، ولها بهذه الصفة تملّك الاموال المنقولة وغير المنقولة، والقيام بجميع التصرفات القانونية اللازمة لتحقيق اهدافها، بما في ذلك ابرام العقود وقبول المنح والهبات والتبرعات والمساعدات. ولها حق التقاضي، وان تنيب عنها في الاجراءات القضائية المحامي العام المدني أو أي محام.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير