2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الحسين تخرج فوجها السادس عشر

جامعة الحسين تخرج فوجها السادس عشر
جو 24 : بعد توقف استمر لمدة عامين بسبب الاحداث التي وقعت فيها، جامعة الحسين تخرج فوجها السادس عشر .


رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين بن طلال الدكتور بلال ماجد ابو رخية حفل تخريج الفوج السادس عشر من طلبة الجامعه والبالغ عددهم ( 1299) طالبا وطالبه من مختلف التخصصات في الجامعه .


وأكد الدكتور ابو رخية ان الجامعة ومنذ تأسيسها في عام 1999 حرصت على تحقيق أفضل مستوى تعليم لطلبتها خلال تواجدهم على مقاعد الدراسة فيها فيما سخرت الجامعة كافة امكانياتها لخدمة طلبتها ورفع طاقاتهم وتحقيق اهدافها ورسالتها في تميز مخرجها العلمي .


ودعا الدكتور ابو رخية خلال كلمته طلبة الجامعة وخريجيها الى خدمة وطنهم ومجتمعهم وتحمل مسؤولياتهم الجديدة ومواصلة تعليمهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح .
داعيا الطلبة الى تحمل مسؤولية مواقعهم الجديدة خارج اسوار الجامعة وجعل التعليم المستمر شعارا لهم مدى الحياة .
وطالب الدكتور ابو رخية الخريجين الانضمام الى قوافل الشباب المبدع المنتمين لوطنهِم وقيادتهِ ، بهمة قويةِ وسواعدِ معطاءة والمساهمة في تقدم هذا الوطن وتحقيق تطلعات وأماني قائده نحو أردن مزدهر ومتطور.
وعبر الدكتور ابو رخية خلال حفل عن الفرحة التي تغمر جامعة الحسين وهي تزف الفوج السادس عشر بعد توقف لهذا العرس الوطني لمدة عامين من طلبتها للوطن ليساهموا في مسيره التطور والإصلاح والازدهار .
وكان عمداء كليات العلوم وكلية العلوم التربوية وكلية الاداب وكلية تكنولوجيا المعلومات وكلية الاميرة عائشة للتمريض وكلية الهندسة وكلية البتراء للسياحة والآثار وكلية ادارة الاعمال والاقتصاد قد اشرفوا على تخريج كلياتهم على مدار 4 ايام ، القوا العديد من الكلمات التي اكدوا من خلالها ان جامعة الحسينِ تطوي اليوم صفحةَ مشرقةً ومضيئةَ من تاريخها الناصع المشرقِ لتزف للوطنِ كوكبةً من الطلبة الذين نهلوا من ينابيع العلمِ والمعرفةِ فغدوا بمشيئة الله الجيل الذي يأخذ على كاهله مسؤولية بناء الوطن ورفعته .
وثمن الطلبة الخريجون في كلماتهم الدعم الموصول الذي تقدمه رئاسة الجامعةِ لكافة النشاطات في الجامعة وتوجيهاتها المستمرة لتوفير الاجواء الدراسية الملائمة لطلبتها مباركين للجامعة وهيئتها التدريسية وذويهم التخرج والنجاح متمنين للجامعة مزيدا من التوفيق والتقدم في مسيرتها التعليمية.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الخرجين سلم عميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات الشهادات على الخريجين والجوائز التقديريه على المتفوقين منهم .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير