2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بركات يكشف لـ jo24 أسباب تعديل شروط عطاء الشيديّة

بركات يكشف لـ jo24 أسباب تعديل شروط عطاء الشيديّة
جو 24 :

ملاك العكور- قال رئيس قسم العطاءات في شركة الفوسفات الأردنية، د. خالد بركات، أن العطاءات يتم دراستها من قبل مجموعة من المختصين، موضحاً أن كافة العروض المقدمة تبقى مغلقة حتى تفتحها لجنة مكونة على الأقل من 6 أشخاص يمثلون عدة دوائر في الشركة.

جاء ذلك رداً على شكوى أحد المتقدمين لعطاء نقل العاملين في الفوسفات، اعترض فيها على اعادة طرح العطاء مرّة ثانية دون بيان الاسباب، إضافة إلى تعديل بعض الشروط في العطاء المطروح.

وأضاف بركات لـJo24، أنه بعد الاطلاع على العروض المقدّمة تبيّن أنه لم يكن أي منها مطابق للشروط التي وضعتها الشركة، منها موديل صنع الحافلة والذي كان من المشترط أن يكون 2010 فما فوق، مشيراً إلى أنه وبعد عدم توافر الشرط اقتضي التغيير وتخفيض الموديل إلى 2008 لاستقطاب مزيد من العروض.

وتابع بركات، إن خط النقل في منطقة الشيدية لا يستفيد منه سوى العاملين في مناجم الفوسفات لعدم وجود سكان في تلك المنطقة، وبعض السائقين يملكون تصاريح من وزارة الداخلية على ذلك الخط، فهم أولى من غيرهم بالمشاركة في العطاء لضمان عدم ضياع أرزاقهم.


ونوه بأن "الفوسفات" عمدت إلى تمديد عطاء الشركة الحالية الناقلة، خوفاً من أن يحرم موظفو مناجم الشيدية من حقهم في النقل من وإلى المناجم، نظراً لتأخّر الشركة في طرح العطاء الجديد.

تابعو الأردن 24 على google news