jo24_banner
jo24_banner

السفارة السعودية بعمّان تتقبل العزاء بوفاة خادم الحرمين

السفارة السعودية بعمّان تتقبل العزاء بوفاة خادم الحرمين
جو 24 : نعت سفارة المملكة العربية السعودية في عمان ممثلة بسعادة السفير الدكتور سامي بن عبدالله الصالح ، وفاة فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي انتقل الى رحمة الله وعفوه فجر هذا اليوم الجمعة 3/4/1436هـ الموافق 23/1/205م .

وقالت السفارة في بيان لها صدر قبل قليل بعد عصر يوم الجمعة ، موضحة انها ستتقبل العزاء بالفقيد في المدينة الرياضية ابتداءً من يوم السبت 24/1/2015م من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً ولمدة ثلاثة أيام

كما تتقبل حرم السفير التعازي للنساء في دار الإقامة الكائن بأم أذينة – شارع سيدو الكردي فيلا رقم 19 من يوم السبت الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً ولمدة ثلاثة أيام.

تالياً نص البيان..

ببالغ الحزن والأسى تنعى سفارة المملكة العربية السعودية في الاردن فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي انتقل الى رحمة الله وعفوه فجر هذا اليوم الجمعة 3/4/1436هـ الموافق 23/1/205م .

وعلماً بأن سعادة السفير سوف يستقبل المعزون في المغفور له بالمدينة الرياضية من يوم السبت 24/1/2015م من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً ولمدة ثلاثة أيام ، كما أن حرم سعادة السفير ستستقبل المعزيات في فقيدنا بدار الإقامة الكائن بأم أذينة – شارع سيدو الكردي فيلا رقم 19 من يوم السبت الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً ولمدة ثلاثة أيام
تابعو الأردن 24 على google news