2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كوستا مقاتل شوارع لعب كرة القدم بالخطأ

كوستا مقاتل شوارع لعب كرة القدم بالخطأ
جو 24 : أثار المهاجم البرازيلي الاسباني دييجو كوستا هداف فريق تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم الجدل أثناء فوز فريقه البلوز 1-صفر على ليفربول في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين.

النجم البرازيلي الأصل واسباني الجنسية كان نجم اللقاء من دون تسجيل الأهداف، حيث داس قدم الألماني ايمري تشان لتطالب وسائل الإعلام بطرده في تقاريرها الصحفية، في حين أخرج وبتميز أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد عن وقاره المعهود، ودخل في عراك متكرر مع مارتن سكرتل.

صحيفة ديلي ميل وصفت اللاعب بقولها: "مقاتل شوارع يخلق الفوضى في المباراة"، في حين رأت صحيفة ميرور أنه جاهز لخوض رياضات قتالية إضافة لجاهزيته للعب في كرة القدم.

مدرب تشلسي جوزيه مورينيو دافع عن كوستا وقال: "لقد كان يحاول الوصول إلى الكرة وليس قدم لاعب ليفربول، قد يكون البعض متأثراً بالحملة الإعلامية التي تحاول تصوير دييجو كوستا كمجرم".

وليست المرة الأولى التي يدخل فيها كوستا بصراعات مع اللاعبين في الفريق الخصم، فقد فعل ذلك مراراً في أتلتيكو مدريد، وهو الآن يكررها في تشلسي، لكن مورينيو رد على هذه الأفكار قائلاً "لا أعتقد أن هذا صحيح، هناك حملة إعلامية لتضخيم أخطائه".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير