2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توافق على اجراءات امنية لحماية سوق الخضار في اربد

توافق على اجراءات امنية لحماية سوق الخضار في اربد
جو 24 : انهى تجار السوق المركزي للخضار والفواكه في اربد اضرابهم عن العمل الذي نفذوه امس وصباح اليوم وعاد السوق لممارسة اعماله كالمعتاد في رفد السوق المحلي باحتياجته من اصناف الخضار والفواكه .
وكان تجار السوق نفذوا اضرابا واغلقوا ابواب السوق احتجاجا على ضعف الرقابة الامنية وتعرض السوق للسرقة والاعتداء من قبل مجهولين مطالبين بتوفير دورية امنية ثابتة لمراقبة وضبط هذه الاعتداءات .
وقال محافظ اربد حسن العساف انه التقى تجار السوق وبحث شكاواهم وتم التنسيق مع الاجهزة الامنية وبلدية اربد الكبرى باعتبارها مالكة السوق والجهة المسؤولة عن ادارة الشؤون الخدمية فيه .
واكد انه تم الايعاز للاجهزة الامنية لتوفير دوريات حماية بشكل مستمر ومكثف للتعامل مع اية حوادث اعتداء يمكن ان يتعرض لها السوق او تجاره فيما تم الطلب من البلدية القيام باجراءات اخرى من شانها المساهمة بهذا الجهد .
ولفت العساف الى انه تم الطلب من تجار السوق الابلاغ عن اية حوادث او اشخاص يرتادون السوق ويسيئون لاليات العمل فيه خاصة ان القضية تحتاج لتضافر جهود الجميع لحل اية مشاكل عالقة او تؤثر على سير العمل بالسوق الذي يعد المزود الرئيسي للمحافظة باصناف الخضار والفواكه يوميا .
ويعد السوق ثاني اكبر سوق على مستوى المملكة بعد سوق عمان المركزي ويرفد السوق المحلي باحتياجاته بشكل يومي ويدر على بلدية اربد دخلا يقدر بحوالي مليون دينار سنويا .بترا
تابعو الأردن 24 على google news