jo24_banner
jo24_banner

اليابان تدك شباك مصر بثلاثية وتبلغ النصف النهائي

اليابان تدك شباك مصر بثلاثية وتبلغ النصف النهائي
جو 24 : بلغ المنتخب الياباني دور النصف النهائي بعد فوزه العريض على منتخب مصر بثلاثية نظيفة ضمن تصفيات اولمبياد لندن ٢٠١٢.

المنتخب الياباني سيطر على مجريات اللعب منذ البداية وسط تشتت في صفوف منتخب الفراعنة ليتمكن خصمه من تهديد مرمى الشناوي اكثر من مرة.

بداية الفرص كانت عبر ركلة حرة مباشرة لتمر من امام مرمى الشناوي حيث لم تجد احد في طريقها.

الدفاع المصري لاسيما اسلام رمضان ارتكب خطأ دفاعي فادح بعدما حاول تخطي اللاعب الياباني ، لكن الاخير انتزع الكرة قبل ان يمررها الى ناغاي المندفع ليخطف الكرة ايضاً من امام الدفاع المصري والشناوي قبل ان يضعها في الشباك.

بعد الهدف الياباني شهد الاداء المصري تحسناً ملحوظاً بعد تهديد مرمى الخصم اكثر من مرة لكن التكتل الدفاعي الياباني كان حاضراً ليحرم مصر من بلوغ الهدف.

الدقيقة الاربعين شهدت طرد المدافع المصري سعد الدين سمير بعدما اعاق المهاجم الياباني على مشارف المنطقة ، الامر الذي صعب المهمة اكثر على المنتخب العربي.

تشتت الدفاع المصري كان حاضراً في النصف الثاني ، ما سمح لليابان بمضاعفة النتيجة بهدف ثان عبر مايا يوشيدا مستفيدا من ركلة حرة مباشرة.

منتخب اليابان تمكن من تعزيز النتيجة بهدف ثالث عبر رأسية يوكو اوتسو ليقضي نهائيا على آمال الفراعنة بالتأهل الى النصف النهائي.admcsport
تابعو الأردن 24 على google news