2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رجال اعمال .. وائل قعوار

رجال اعمال .. وائل قعوار
جو 24 :

رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان ، اطياف وانماط وعادات واولويات .. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما ،بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة ، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب ، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها ..

في هذه الزاوية الجديدة 'زاوية رجال الاعمال ' سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة .


وائل قعوار

ليس كل ما يلمع ذهبا ، وليس كل من عمل في قطاع السياحة فاهم لابجدياتها وفلسفتها وديناميكاتها ، فحتى لو طفا على سطح الهواة فسيظل للارث والخبرة دورها وان تراجعت وانحسرت وتقدم عليها المتقدمون ..

وائل قعوار احد اهم العاملين في مجال السياحة والسفر في العاصمة الحبيبة عمان ، وهو من الذين تتلمذوا على يد والده الذي يعد من كبار المؤسسين في هذا القطاع ، ورغم تراكم المعارف والخبرات جيلا بعد جيل الا ان انكفاء قعوار على النخب والاثرياء والقيادات السياسية فتح المجال للكثيرين ليشغلوا الفراغ الذي تركه انسحاب هذه الشركات العريقة عن تغطية كافة القطاعات وتقديم العروض لجميع الفئات الامر الذي ساهم في ولادة حيتان اساءوا للمهنة ،وضربوا سمعة السياحة والسفر ،وتسببوا في نمو حالة من الشك بين المواطنين وشركات السياحة والسفر بشكل عام .

قعوار الذي يتقن التعامل مع الصحفيين وتربطه بغالبيتهم صداقات وعلاقات طيبة يفضل ان يظل في الظل ، لم ننجح في معرفة اسهاماته في خدمة المجتمع ، كما اننا لم نعرف لماذا ما زال بعيدا عن شغل موقع سياسي رغم سعيه الحثيث لذلك . لديه كامل الحق ليعتب ، فمن يشغل المراكز السياسية من ممثلين عن  هذا القطاع   ليسوا على الاطلاق اعرف او اهم من الرجل ...

مؤسسات قعوار تعمل كما يجب ، وفي الحقيقة  يعد قعوار قصة نجاح  كرجل اعمال اولا واخيرا ...

تابعو الأردن 24 على google news