2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"موجز الأخبار" في أول حوار عبر تويتر

موجز الأخبار في أول حوار عبر تويتر
جو 24 : كشف المغرد السعودي الشهير بـ"موجز الأخبار" 1ksanews1 عن جانب من شخصيته، وأجاب عن بعض التساؤلات التي تطرح حوله من ناحية، وعن حسابه المثير للجدل من ناحية أخرى.

وقال "موجز الأخبار" في حوار عبر تويتر، أجراه معه الإعلامي السعودي، مدير مكتب سكاي نيوز عربية بالرياض حمد المحمود، إن لديه نحو 60 مراسلا، ومصادر خاصة، هي التي تزوده بالكثير من الأخبار، التي تحوز السبق في تويتر قبل أي وسيلة أخرى.

واشتهر "موجز الأخبار" من بين المغردين السعوديين، بالتفرد مبكرا قبل أي مغرد آخر، أو وسيلة إعلامية، بنشر أخبار ذات مصداقية عالية في الغالب، ما جعله محل اهتمام المغردين السعوديين، حيث بلغ متابعيه في تويتر أكثر من نصف مليون في وقت قياسي.

وأوضح "موجز الأخبار"، الذي اتهم بتوجهات تراوحت بين الراديكالية الإسلامية، والليبرالية الحديثة، أنه لا ينتمي إلى أي من هذه التيارات، واصفا نفسه بأنه "سني سلفي".

وأشار إلى أنه "حاصل على ماجستير علوم سياسية من جامعة أوريغن وشهادة طيران خاصة، ومتابع للسياسة"، وقال: "هوايتي ربط الأحداث حتى لا ننسى".

وردا حول ما يثار حول عمره الحقيقي، بعد أن عرف "بالشايب" (صاحب الشيب)، قال: "أنا صغير بما يكفي لتدليعي، وكبير بما يكفي للتعبير عن أغلب الشعب السعودي.. أنا حضرت مبايعة الملك فيصل" (1964).

وردا على سؤال حول حقيقة عمله، أوضح "موجز الأخبار" أنه هو من يدير حسابه، مؤكدا أن الشهرة لا تغريه، وأن الغموض هو الذي يزيد التشويق لحسابه.

وحول ما يقال من أنه تلقى عروضا لشراء حسابه، أكد أن أشخاصا كثيرون طلبوا منه شراء الحساب لكنه رفض، مفتخرا أنه بدأ حياته راعيا للغنم في سن الثامنة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير