jo24_banner
jo24_banner

اللصان الأسوأ أخلاقًا في بريطانيا

اللصان الأسوأ أخلاقًا في بريطانيا
جو 24 : السرقة بحد ذاتها فعل مشين ومستهجن، ومحرمة دينيًّا ومرفوضة اجتماعيًّا، وتزيد بشاعةً إن كان المسروق لا حول له ولا قوة. هذا ما حدث مع سيدة عجوز مقعدة في بريطانيا، حيث تعرضت للسرقة من قبل لصين داخل أحد محلات السوبر ماركت، وقد كشفت كاميرات المراقبة داخل هذا المحل محاولة رجل وامرأة سرقة محفظة نقود من سيدة عجوز على كرسيها المتحرك.

وكانت السيدة العجوز والبالغة من العمر 71 عامًا كانت قد ذهبت برفقة شخص يساعدها إلى متجر السوبر ماركت الكبير لشراء احتياجاتها المنزلية. إلا أنّ امرأة متوسطة العمر كانت برفقة رجل بمجرد أن شاهدا العجوز سارعوا بالاقتراب منها في ظل غياب المرافق لها. وكانت المرأة اقتربت من السيدة العجوز على كرسيها المتحرك، وسرقت محفظة نقودها في ثوان معدودة، وكان بها حوالي 100 جنية إسترليني. وبعد أن سرقتها أعطتها للرجل المرافق لها، ثم اتجها إلى الباب، وخرجا من المتجر على عجل غير مباليين بالكاميرات الموجودة في كل مكان، والتي أظهرت وجه المرأة بوضوح.

وقد أثارت لقطات الكاميرا غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فالضحية عجوز مقعدة على كرسيها المتحرك، أما اللص والمرأة فيتمتعان بالصحة والقدرة على الحركة والعمل، ومع ذلك لم يمنعهما هذا من سرقة المرأة العجوز الضعيفة، التي لا تستطيع العمل أو الحركة. لذا استحق هذان اللصان أن يطلق عليهما لقب اللصين الأسوأ أخلاقًا في بريطانيا، وكانت الشرطة ق طلبت ممن يشاهدهما أو يتعرف عليهما الإبلاغ عنهما مباشرة. بحسب روسيا اليوم

تجدر الإشارة إلى أنّ كاميرات المراقبة تلعب دورًا مهمًا في القبض على اللصوص أو المجرمين، لذا لابد من توفرها في أغلب المنشآت وكذلك الأمر بالنسبة للمنازل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير