2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسلسل "ناجي عطالله" يتذكّر الجميع وينسى بلديات لبنان

مسلسل ناجي عطالله يتذكّر الجميع وينسى بلديات لبنان
جو 24 :

استمر تصوير مسلسل الفنان المصري عادل امام "فرقة ناجي عطالله" ما يقارب العامين، تنقل خلالها فريق العمل بين بلد وآخر وبين منطقة وأخرى، وكان للبنان نصيب كبير في هذا العمل حيث تم تصوير مشاهد كثيرة في مناطق مختلفة.

ولكن للأسف تفاجأنا بغياب الشكر لكل من ساهم في تصوير هذا العمل في لبنان، فغاب اسم الـManager Location عايدة الخوري عن الجينيريك، وهي التي ساعدت في اختيار وتأمين مجموعة من مواقع التصوير في منطقة جبيل تحديدا.

ولهذا وتقديرا لما قدموه للعمل توجهت عايدة الخوري وعبر موقعنا بالشكر لكل من: رؤساء واعضاء المجالس البلدية في بلدات اهمج، العاقورة، ومشمش، الذين اقفلوا الطرقات العامة لتصوير المسلسل علما ان التصوير جرى في شهر "اوكتوبر – تشرين الاول" في عز موسم قطاف التفاح الذي تشتهر به المنطقة وتكون شوارعها خلاله مزدحمة.

كما تشكر الخوري ايضا السيد وليد يونس الذي قدم الفيلا التي يملكها في اللقلوق العالي لتصوير المسلسل، وكذلك السيد ربيع الهاشم، والسيد نديم قمير الذي قدم بيته للعمل عند الساعة الحادية العشرة ليلا بعد الحاجة اليه في اللحظات الأخيرة، كما تتوجه الخوري بالشكر الى السيد حبيب قمير وكل من ساعدها من اهالي منطقتها.

وبالنهاية يبقى ان نتمنى على كل المسلسلات والاعمال ان لا ينسوا من ساعدهم لاخراجها بهذه الصورة، وهم يستحقون أقله توجيه الشكر لهم في جينيريك هذه الاعمال. النشرة

تابعو الأردن 24 على google news