2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفعاليات الرسمية والشعبية الفلسطينية تدين جريمة قتل الطيار الكساسبة

الفعاليات الرسمية والشعبية الفلسطينية تدين جريمة قتل الطيار الكساسبة
جو 24 : ادانت فعاليات فلسطينية رسمية وشعبية الجريمة النكراء التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي بحق الطيار الاردني الشهيد معاذ الكساسبة .


وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي في حديث لمراسل (بترا) في رام الله ان الارهاب لا دين ولا هوية له ويستهدف المساس بوحدة الشعوب العربية وامنها، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني يقف الى جانب الاردن والى جانب عائلة الشهيد.


وأشار الى ان تنظيم داعش الارهابي لن يستطيع ان يسلب عزيمة الاردن والدول العربية التي تعمل على مكافحة الارهاب بجميع اشكاله ، مشددا على ان التنظيم لا يمت للدين بصلة فجرائمه الوحشية هي خير شاهد على بطشه.


واستنكر امين عام الهيئة الاسلامية - المسيحية لنصرة القدس والمقدسات في فلسطين حنا عيسى الجريمة البشعة التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي بحق الشهيد الكساسبة ، مؤكدا انها تؤصل للتطرف والارهاب وتخالف تعاليم وقواعد الديانات السماوية وهي ارهاب منظم هدفه ضرب السلم الاهلي ونشر الافكار والقيم الغريبة واللانسانية واللاخلاقية والبعيدة كل البعد عن ثقافتنا العربية والاسلامية .


كما ادان الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين الشيخ ياسين الأسطل جريمة إحراق الطيار معاذ الكساسبة ، مؤكداً أن الإسلام يبرأ من هذا العمل الشنيع المخالف للشرع الحكيم والطبع الإنساني السليم.


ودعا الأسطل قادة الدول العربية والإسلامية وعلماءها الى محاربة الارهاب والتطرف.
وكانت قد انطلقت مساء امس مسيرات شعبية فلسطينية حاشدة باتجاه مبنى السفارة الاردنية تعبيرا عن وقوفهم الى جانب الشعب الاردني في مواجهة الارهاب.بترا
تابعو الأردن 24 على google news