jo24_banner
jo24_banner

الاحزاب القومية واليسارية: استشهاد الكساسبة نقطة سوداء في تاريخ الدول الداعمة للإرهاب

الاحزاب القومية واليسارية: استشهاد الكساسبة نقطة سوداء في تاريخ الدول الداعمة للإرهاب
جو 24 : تقدم ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية بأحر التعازي لشعبنا الاردني ولأهل واسرة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة ويعبرّ الائتلاف عن ادانته الشديدة للجريمة المروعة التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي، الذي يتبنى مشروعاً سياسيا مشبوها وتدميرياً في منطقتنا العربية، بدعم مباشر من القوى الاستعمارية، والقوى المعادية للتقدم والتنمية وحقوق الانسان.

وعبرت احزاب الائتلاف عن صدمتها لهذا الفعل الشنيع بحق ابن الشعب الاردني كله معاذ الكساسبة، فإنه يعتبر أن ارتكاب هذه الجريمة، هو تعبير عن الهزيمة الاخلاقية والانسانية التي لحقت بقوى الارهاب والتكفير وإنكار الآخر وللدول الاقليمية التي تدعم هذه القوى وتغذيها بالمال والسلاح.

كما تؤكد احزاب الائتلاف على ضرورة التمسك بالوحدة الداخلية في مثل هذه الظروف العصيبة وتحصينها من دعوات التفتيت والانقسام على اساس مشروع نهضوي شامل وسياسات اصلاحية وديمقراطية، تحمي قطاع الشباب من الانسياق وراء اوهام تروجها الادوات الاعلامية لقوى الارهاب.

وأكد الائتلاف أن هذا الحدث المفجع سيبقى نقطة سوداء في تاريخ الدول الداعمة للإرهاب، التي تستهدف نهب ثروات وامكانات منطقتنا العربية، باي ثمن وسيبقى الشعب الاردني الاصيل مدافعاً عنيداً عن الاستقلال الوطني والحريات العامة، والحقوق الديمقراطية، مهما اشتدّت الخطوب.

عمان 4 / 2 / 2015
ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية
حزب البعث العربي الاشتراكي – حزب الحركة القومية – حزب البعث العربي التقدمي
الحزب الشيوعي الاردني – حزب الشعب الديمقراطي الاردني " حشد " – حزب الوحدة الشعبية
تابعو الأردن 24 على google news