2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيصل الفايز لـjo24: قتل الكساسبة يعكس همجية "داعش"

فيصل الفايز لـjo24: قتل الكساسبة يعكس همجية داعش
جو 24 :

أكد رئيس الوزراء الاسبق النائب الأول لرئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أن قتل الشهيد البطل معاذ الكساسبة بدم بارد يعكس مدى وحشية وهمجية التنظيم الإرهابي الذي لايمت للدين الإسلامي بأية صلة.

وقال الفايز في تصريحات لـjo24 أن الأردن وجنوده الأبطال قدموا عبر الزمن الكثير من التضحيات لوطنهم وأمتهم، وهم مستمرون وبصلابة في مكافحة الإرهاب والتطرف، لاسيما وأن المجتمع بإسره يُجمع على أن أمن الأردن واستقراره فوق كل اعتبار، ولن يُسمح لأحد المس أو العبث به.

وشدد الفايز على أن "هذا التنظيم المجرم الذي لا يخضع لأي عرف أو خلق وجه رسالة بأنه يحمل الكراهية والعدوانية لكل البلدان ولمختلف الأفراد والأديان سواء كانت عربية أو غربية مسلمين وغير مسلمين" مشيرا الى أن الدور الأكبر في محاربة هذا التنظيم الذي يقوم بقتل الأفراد بدم بارد يقع على عاتق الدول العربية والإسلامية أكثر من غيرها، لدرء وإبعاد الشبهات عن العرب والمسلمين والدين الإسلامي السمح والمعتدل.

وأردف قائلا إن قتل الطيار يؤكد على ضروة توسيع دور الأردن في التحالف الدولي القائم على محاربة الإرهاب والتطرف أياً كان موقعه ومصدره ودينه مضيفا أن هذا التنظيم يعيش على الثأر والغل والانتقام الذي في صدره، كونه لم ولن يتمكن من اختراق الأردن الآمن والمستقر ليُمرر أهدافه ومخططاته.

وختم الفايز في تصريحاته تأكيده على ضرورة التفاف أبناء الوطن كافة حول القيادة والأجهزة الأمنية كما هم على الدوام، وأن يقفوا صفاً واحداً متماسكين ومترابطين في الوقت الراهن على وجه التحديد مبينا أن تماسك نسيج الأردن الداخلي وجبهته الوطنية، نجت بالأردن غير مرة إلى بر الأمان.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير