2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وفد من نقابة المهندسين الزراعيين يزور جامعة جرش

وفد من نقابة المهندسين الزراعيين يزور جامعة جرش
جو 24 : استقبل رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني وفد من نقابة المهندسين الزراعيين ضم نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة و أمين سر النقابة المهندس الزراعي محمد الطوالبة، ورئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين في محافظة جرش الدكتور المهندس اشرف الحوامدة.

ورحب الدكتور بني هاني بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذا اللقاء وبالتعاون الدائم الذي توليه نقابة المهندسين الزراعيين لكلية الزراعة في جامعة جرش باعتبارها الجامعة الخاصة الوحيدة في الأردن التي يوجد فيها كلية زراعة والتي تساهم في رفد المجتمع المحلي والعربي بكفاءات علمية وخريجين متميزين.

وأبدى استعداد جامعة جرش للتعاون الهادف والبناء مع النقابة وفتح أفاق للتعاون في مختلف المجالات، وركز على ضرورة عقد دورات تدريبية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس وكذلك ورش عمل ومؤتمرات مشتركه مع النقابة مبدياً استعداد الجامعة لتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لذلك.

كما اتفق الطرفان على النهوض بمستوى المساقات التي تدرس لطلبة الكلية من خلال إعادة النظر في بعض تلك المسافات وتحسين مستواها نحو الأفضل، من جانبه أبدى أبو غنيمة إعجابه بمستوى خريجي كلية الزراعة في جامعة جرش وتميزهم في مواقعهم التي يتبوأها ومنها مراكز قيادية وإدارية وفنية وغيرها واستعراض المهام والواجبات التي تقوم فيها النقابة ودورها في تدريب الخريجين وإيجاد فرص عمل لهم.

وأكد أبو غنيمة على استعداد النقابة عل التعاون التام مع جامعة جرش لتدريب طلبة كلية الزراعة في المؤسسات الزراعية المختلفة، وفي نهاية اللقاء الذي حضره عميد كلية الزراعة في الجامعة الدكتور معتصم المساد ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات والتسويق وليد حلوش سلم رئيس الجامعة درع جامعة جرش للنقيب،
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير