jo24_banner
jo24_banner

ثلاثون صحافياً واعلامياً شاركوا في طهي الطعام للمسنين في عمان

ثلاثون صحافياً واعلامياً شاركوا في طهي الطعام للمسنين في عمان
جو 24 :

تنظيم من نادي ملتقى الاعلاميين الشباب العرب في الأردن وبدعم من شركة السهم الذهبي وشركة حلواني الصناعية، شارك ثلاثون صحافياً و اعلامياً في حفل افطار المسنين الثاني والذي اقيم في دار الامل لرعاية المسنين.

وتأتي هذه الخطوه لسلسة انشطة خيرية سينظمها الملتقى خلال العام الحالي تحت مبادرة تم اشهارها يوم امس اطلق عليها اسم "ميدان الخير" وهي حملة خاصة بالزملاء الصحفيين والإعلاميين تهدف الى ادماج الصحفيين في العمل الإنساني وخوض تجارب جديدة بعيداً عن اجواء العمل .
واشار رئيس نادي الاعلاميين الشباب العرب الاعلامي هيثم يوسف الى ان الجديد في هذا الإفطار الثاني للمسنين هو قيام 30 اعلامياً بالمشاركة في طهي الطعام وارتداء الملابس الخاصة بالطهاة بالإضافة الى مشاركتهم في صنع الحلوى لكافة المسنين، مشيراً الى ان هذا الإفطار الخيري لم يقتصر على مشاركة الصحفيين بل كان هنا مشاركة فنية مميزة من اعضاء مسرح الشارع من خلال تقديمهم عرضاً مسرحياً خاصاً لهذه المناسبة.

واعرب الاعلامي سليم شريف أحد أعضاء نادي الاعلاميين الشباب العرب عن سعادته في خوض التجربة الثانية في افطار المسنين مشيداً بالتنظيم الجيد لإدارة هذا العمل الخيري الفريد من نوعه مضيفاً الى ان ما ميز هذا الافطار الخير وزاد بهجته هو مشاركة الزملاء الذين كانوا يمثلون كافة شرائح القطاعات الإعلامية المكتوبة والمرئية والمسموعة بالإضافة الى الإلكترونية في الاردن.

واعتبر الاعلامي ايلي فارس ان هذا الحفل يجب ان يتكرر بعد شهر رمضان المبارك وان يستمر في اعماله الخيرية داعياً الى ضرورة مشاركة الصحفيين او الاعلاميين في اعمال الخير .elnashra

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير