2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كليب مخيب للأمال للفنانة يارا وتنظيم فاشل في حفل إطلاقه

كليب مخيب للأمال للفنانة يارا وتنظيم فاشل في حفل إطلاقه
جو 24 : أطلقت الفنانة اللبنانية يارا كليب أغنيتها "ما بعرف" في مجمع الـ "city centre" في سينما "Vox"، بحضور أهل الصحافة والإعلام وعرّابي العمل الشاعر نزار فرنسيس والملحن جان ماري رياشي والمخرج ناصر فقيه.
وصلت يارا إلى مكان الاحتفال عند الساعة السابعة والنصف برفقة الممثل عادل كرم الذي لعب دور البطل في كليبها، حيث جسد شخصية عازف غيتار، فيما حافظت يارا على شخصيتها الطبيعية والرومانسية.
شهد مكان الاحتفال فوضى عارمة، وتنظيماً فاشلاً قبل دخول المدعوين إلى صالة السينما. وبعد مشاهدة الكليب، انقسمت الآراء بين مؤيدين لفكرته، ورافضين رأوا أن العمل لم يضف أي جديد ليارا، سوى قيامها برقصة "التانغو" في بدايته.
ناصر فقيه يناقض نفسه
مخرج الكليب ناصر فقيه قال في كلمة له بعد مشاهدة الكليب والـmaking of التابع له، أن كليب يارا يعدّ تجربته الأولى في عالم إخراج الكليبات. لكنّ مخرج العمل ناقض نفسه، إذ سبق وأخرج كليباً للفنان الإماراتي سعود أبو سلطان، الذي تخرج من برنامج "سوبر ستار"، لأغنية "ماشي وين" وفشل وقتها ولم يكرر التجربة، فجاء اختيار يارا لناصر خاطئاً جداً، وقد يكون الدافع هو الصداقة التي تربطها بالممثل عادل، فاختارت ناصر وكانت النتيجة مخيبة للآمال.
وتابع فقيه: ":رحبت بتصوير عمل يارا بسبب صوتها الخيالي، وهدفي كان إيصال إحساس الأغنية للناس، ولم أقفل الشوارع كما يحصل في الكليبات عادةً"، غامزاً بذلك إلى كليب الفنانة نوال الزغبي الأخير "ولا بحبك". مضيفاً: "الكليب يجب أن يخدم الأغنية وهذا ما أردته".
كذلك لم يسلم عادل من النقد، حيث رأى البعض أن عادل لم يقنع الحضور بتمثيله، كونه آتياً من عالم الكوميديا، ولعبه لدور رومانسي جاء ضعيفاً بعض الشيء، في المقابل، هناك من رأى أن عادل أتقن دوره على أكمل وجه، وخدم فكرة الكليب. بدوره،تحدث عادل كرم عن تجربته مؤكداً أنه الكليب الأول له، ولمن تساءلوا لماذا قام بالتمثيل في كليب يارا فأجاب: "لأنها يارا فقط". وقال لها: " أنت لست فقط جيدة بالغناء، بل أنا في انتظار الفيلم لنرى تمثيلك ومن المرجح أن تتفوّقي عليّ".
فيلم سينمائي يجمع يارا بعادل
وقد أعلن منتج الكليب طارق كرم، شقيق عادل، أنه من المرجح أن يكون هناك فيلم يجمع يارا وعادل كتابة وإخراج ناصر فقيه تكملة لفكرة الحب التي جمعتهما في الكليب. ولفت مخرج العمل أن يارا تملك قدرات تمثيلية عالية تفوق الكثيرات من الممثلات الموجودات على الساحة، وهي باستطاعتها أن تمثل بعيونها.
بدورها، رحبت "يارا" بالصحافة، وأعربت عن سعادتها بوجودها معها بهذا الاحتفال المميز، وشكرت كاتب وملحن ومخرج الأغنية وكل من ساهم في هذا العمل.
ولم يخل لقاء عادل ويارا من الغزل المتبادل حيث قالت يارا له: "يؤبرني جمالك". ليجيبها: "حبيبة قلبي". لتردّ عليه: "فخورة بتمثيلي معك"، كما سألته كيف يراها بالتمثيل: فأجابها: "ممتازة"، فشكرته يارا على دعمه ووجوده معها.
عادل يطلب الزواج من يارا
وعن سرّ العلاقة التي تجمع بين يارا وعادل تساءلت يارا: "هل يجب أن نكون على خصام، وليتعلموا المحبة مني ومن عادل". فمازحها عادل بالقول:"بتتزوجيني".
وبعد مشاهدة الكليب لمرتين والـ"making of" الخاص به، انصرفت يارا لإجراء المقابلات الصحافية مع كل الوسائل الإعلامية التي حضرت. وكان لـ"سيدتي نت" لقاء معها أكدت فيه أنها "بصدد التحضير لألبومها الخليجي بعد نجاح ألبومها اللبناني وتستعد لتصوير المزيد منه لتعطيه حقه".
وعن خوفها من أن يسرقها التمثيل من الغناء، قالت: "أشعر ببعض الخوف كوني أحب أن أغني أكثر من التمثيل، ولكن أتمنى أن تكون التجربة جيدة ومدروسة الخطوات".
مع من تطمح يارا بأداء ديو غنائي جديد قالت: "أنا أحب فكرة "الديو"، ولا مشكلة لدي في مشاركة أي فنان بعمل جميل وراق، أصل من خلاله للناس ".
يذكر أن منتج الكليب طارق كرم، أعلن قبل بدء المؤتمر عن أن يارا ستشارك في كافة الأحداث أو المشاريع المرتبطة بمركز "سيتي سنتر " بعد أن تم الإعلان بأنها ستكون الوجه الإعلاني للمركز في كل من بيروت ودبي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير