2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ظاهرة إغلاق الشوارع في الأفراح والمناسبات ، الى متى ؟؟

ظاهرة إغلاق الشوارع في الأفراح والمناسبات ، الى متى ؟؟
جو 24 :

بسام العريان - نحن لا نتحدث فقط عن إتمام الفرح بالطريق ولكن أيضا هناك أحيانا تكون المناسبات و الأفراح في ساحه مغلقة ولكن سيارات الضيوف تقف في اي مكان في الطريق حتى أننا نرى ان منهم من لا يأبه اذا كانت سيارته تقف في وسط الطريق ويأتي الذي خلفه ويقف بنفس الطريقه التي لا تدل على تقدم ابدا.
وعن تجربتي وما حصل أمامي في الاسبوع الحالي كان هناك اكثر من ثلاثة اعراس في نفس الحي وهناك ثلاث طرق تخرج من الحي الى الشارع الرئيسي في المدينة وفي الطرق الثلاث تقف السيارات وكانها بساحة مخصصة لوقوف السيارات ، فلا يوجد مخرج من الحي.
وفي نفس الاسبوع دخلت شارعا في المدينة ولكني في نهاية الشارع وجدت انه مغلق ، فلم يكن بامكاني الا ان اعود الطريق باكملها الى الخلف والسيارات تقف على جانبي الطريق ، علما ان السيارة التي اقودها سيارة كبيرة وليست سيارة صغيرة وتخيلوا صعوبة الموقف.
وفي أحد المرات كان هناك احد الاشخاص مصابا بتغيرات في نبضات قلبه فلم تستطع سيارة الاسعاف دخول الحي بسبب الفرح، فما كان بامكان المسعفين الا اخراج سرير سيارة الاسعاف ونقل المريض على الشارع من بين الضيوف الى سيارة الاسعاف. الى متى هذه الظواهر السيئه التي لا تدل على تقدم او تحضر ابدا ، انما تدل فقط وبكل الم وحزن على تخلف وعادات سيئة ؟!!

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير